إصابة شخصين نتيجة تصادم سيارتين وانقلابهما في الإسماعيلية

إصابة شخصين نتيجة تصادم سيارتين وانقلابهما في الإسماعيليةإصابة شخصين نتيجة تصادم سيارتين وانقلابهما فى الإسماعيلية

حوادث وقضايا3-3-2023 | 15:04

أصيب شخصان بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة تصادم سيارتين وانقلابهما بالقرب من مدينة المستقبل على طريق الإسماعيلية القاهرة دائرة مركز أبو صوير، وتم نقل المصابين الى المجمع الطبي التابع لهيئة الرعاية الصحية ب الإسماعيلية لإسعافهم ورعايتهم طبيا.

تلقى اللواء مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من اللواء هنرى إبراهيم، معاون محافظ الإسماعيلية، ورئيس الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة مفاده ورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارتين وانقلابهما نتيجة الحادث على طريق الإسماعيلية القاهرة بالقرب من مدينة المستقبل دائرة مركز أبو صوير بالإسماعيلية.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث كما تم الدفع ب4 سيارات أسعاف برئاسة الدكتور حسين كساب مدير مرفق إسعاف محافظة الإسماعيلية واسفر الحادث عن اصابة كلا من حمادة إسماعيل محمود ٤٨سنة مقيم المنايف دائرة مركز ابوصوير وأصيب اشتباه كسر بالضلوع وصعوبة بالتنفس اشتباه كسر الفقرات الظهر وإسماعيل محمود إسماعيل ٢١سنة مقيم السماكين دائرة مركز ابوصوير ومصاب اشتباه كسر بالضلوع وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم .

تم نقل المصابين إلى مجمع الإسماعيلية الطبي التابع للهيئة العامة للرعاية الصحية لإسعافهم ورعايتهم طبيًا، وجارٍ تحرير المحضر اللازم بالحادث وإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيق وسؤال المصابين.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2