تفاصيل تطوير القابضة للمياه منظومة خدمة العملاء

تفاصيل تطوير القابضة للمياه منظومة خدمة العملاءالشركة القابضة لمياه الشرب

مصر4-3-2023 | 09:22

تقوم الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بمواكبة التطور الذي يحدث بالبلاد حيث تم تطوير منظومة خدمة العملاء تواكبًا مع إنشاء الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بإنشاء الخط الساخن 125.

لتلقي اتصالات وشكاوى المواطنين وتوالت مراحل التطوير وإنشاء مراكز خدمة العملاء وميكنة الإجراءات والدورة المستندية ورفع كفاءة مقدمي الخدمة.

وقامت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بوضع خطة زمنية لتطوير مراكز خدمة العملاء على مستوى الجمهورية باستهداف 248 مركز خدمة عملاء.

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، انقطاع المياه عن قرى مركز ومدينة العياط، وذلك لمدة ٤ ساعات، بدءًا من الساعة ١٢ ليلًا يوم الأحد الموافق ٥/ ٣/ ٢٠٢٣ حتى الساعة ٤ صباحًا يوم الإثنين الموافق ٦/ ٣/ ٢٠٢٣.

وأرجعت الشركة سبب انقطاع المياه إلى أعمال إصلاح تسريب بمحبس مياه قطر ٦٠٠ مم على خط المياه قطر ١٢٠٠ مم، المغذي لقرى مركز ومدينة العياط.

وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب موجودة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الانتهاء من الأعمال، وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن ١٢٥.

كما أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، أنه نظرًا لأعمال تطوير ترعة المريوطية، وطلب مديرية الطرق بإزالة بلف الهواء على خط المياه قطر ١٥٠٠ مم، والمتعارض مع أعمال التطوير، الأمر الذي يتطلب تخفيض ضغوط مياه الشرب عن مناطق: "شارع الهرم ومتفرعاته، وشارع فيصل ومتفرعاته"، وذلك من الساعة الثانية عشر ليلًا غدا السبت الموافق ٤/ ٣/ ٢٠٢٣ وحتى الساعة السادسة من صباح يوم الأحد الموافق ٥/ ٣/ ٢٠٢٣. وذلك لإزالة بلف الهواء المتعارض مع أعمال تطوير ترعة المريوطية.

وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب موجودة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الانتهاء من الأعمال، وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن ١٢٥.

أكد الدكتور سيد إسماعيل نائب وزير الإسكان لشؤون البنية الأساسية على أن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" تغطي 175 قرية بمحافظة أسوان، بما يجعلها بالترتيب الثالث في عدد القرى المستهدفة على مستوى محافظات المرحلة الاولى من المبادرة وقد تم التوافق على أهمية استمرار التنسيق بين المحافظة وأجهزة الوزارة للانتهاء من تلك المشروعات في إطار البرنامج الزمني المحددة لتنفيذ المبادرة الرئاسية.

ووجه إسماعيل، خلال زيارته لأسوان لتفقد عدد من المشروعات بأهمية استمرار التعاون في إطار من التفاهم بين أجهزة الوزارة بالمحافظة مع الاهتمام بتفعيل دور الجهاز التنظيمي في المراقبة والتوجيه لتحسين أداء الشركات، وتنفيذ المشروعات مع زيادة الاهتمام لتوعية المواطنين بأهمية ترشيد استهلاك المياه وكيفية استخدام الوسائل الموفرة الاستهلاك المياه والتى تقدمها الشركات للمواطنين بسبل ميسرة وفي متناول إمكانيات المواطن، فضلا عن الاستمرار في تدريب العاملين بالشركة على أحدث وسائل التشغيل والصيانة وخدمة المواطنين وكيفية إدارة الحلول فضلًا عن إدارة المشاكل.

وخلال الزيارة، التقى وفد وزارة الإسكان باللواء أشرف عطية محافظ أسوان، لاستعراض معدلات التنفيذ بمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، في إطار المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2