احتفالية بمكتبة مصر العامة بالأقصر لعرض حصاد 2022 وإطلاق مبادرة أملك في عملك

احتفالية بمكتبة مصر العامة بالأقصر لعرض حصاد 2022 وإطلاق مبادرة أملك في عملكاحتفالية بمكتبة مصر العامة بالأقصر لعرض حصاد 2022 وإطلاق مبادرة أملك في عملك

ثقافة وفنون4-3-2023 | 18:20

نظمت وحدة السكان بديوان عام محافظة الأقصر، احتفالية بعنوان " إنجاز " لعرض حصاد عام 2022 بمكتبة مصر العامة بالمحافظة بجانب بدء إطلاق المرحلة الثانية من مبادرة " أملك في عملك " والتي تنفذها وحدة السكان في مراكز وقرى المحافظة.

وذكرت المحافظة - في بيان اليوم - أن تلك الإجراءات تأتي بناء على تكليفات وزير التنمية المحلية هشام آمنة وبتوجيهات من المحافظ المستشار مصطفى ألهم.

وأوضحت المحافظة أن مبادرة "أملك في عملك " جاءت بناء على الرصد الميداني للمشكلات وبناء على التقارير الواردة من الجهاز المركزي للتعبئة العامة والأحصاء ومراكز المعلومات بالمحافظة فيما يتعلق ( بنسب الفقر أو البطالة ) .

وتتضمنت المرحلة الثانية من المبادرة، الاهتمام بتوجيه الشباب لفرص العمل من خلال تبني الأفكار الريادية والعمل على صقل مهاراتهم الريادية ونشر ثقافة التحول الرقمي والعمل الحر.

وفي ختام الاحتفالية، تم تكريم شباب المجلس الإقليمي ومتطوعي وحدة السكان من المتميزين، وتسليم شهادات المرحلة الأولى من المبادرة .

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2