آرسنال يحقق فوزا قاتلا على بورنموث 3ـ2 ويواصل الابتعاد بصدارة الدوري الإنجليزي

آرسنال يحقق فوزا قاتلا على بورنموث 3ـ2 ويواصل الابتعاد بصدارة الدوري الإنجليزيآرسنال يحقق فوزا قاتلا على بورنموث 3ـ2 ويواصل الابتعاد بصدارة الدوري الإنجليزي

رياضة4-3-2023 | 19:37

حقق آرسنال فوزا قاتلا على ضيفه بورنموث بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على استاد الإمارات، في إطار الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم بورنموث بهدفين عن طريق كل من فيليب بيلينج في الدقيقة الأولى للمباراة، وماركوس سينيسي بالدقيقة 57 ، ورد آرسنال بثلاثية عن طريق كل من توماس بارتي في الدقيقة 62 وبنجامين وايت في الدقيقة 70 ونيلسون بالدقيقة 96 .

ورفع الفوز رصيد آرسنال 63 ليواصل تربعه على صدارة البيرميرليج، وبفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد بورنموث عند 21 نقطة في المركز التاسع عشر.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت ولصالح نفس الجولة، فاز أستون فيلا على ضيفه كريستال بالاس بهدف نظيف سجله اللاعب يواكيم أندرسن لاعب كريستال بالاس بالخطأ في مرماه في الدقيقة 27.

وبهذا، رفع أستون فيلا رصيده إلى 34 نقطة في المركز 11، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 27 نقطة في المركز 12 .
وحقق برايتون فوزا كبيرا على ضيفه وست هام برباعية نظيفة؛ ليرفع برايتون رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد وست هام عند 23 نقطة في المركز 16.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2