ميار شريف بعد توديعها بطولة مونتيري: إيجابية بشأن خطواتي المقبلة في عالم الكرة الصفراء

ميار شريف بعد توديعها بطولة مونتيري: إيجابية بشأن خطواتي المقبلة في عالم الكرة الصفراءميار شريف بعد توديعها بطولة مونتيري: إيجابية بشأن خطواتي المقبلة في عالم الكرة الصفراء

رياضة5-3-2023 | 02:15

أعربت ميار شريف، بطلة التنس المصرية، عن رضائها عما قدمته خلال بطولة مونتيري للتنس، رغم توديعها للبطولة في الساعات الأولى من صباح اليوم من الدور الربع النهائي على يد الفرنسية كارولين جارسيا، المصنفة الخامسة عالميا، بمجموعتين بواقع 0-6 و4-6.

وكتبت ميار شريف - عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) - "خسرت اليوم في ربع النهائي ، لكنني إيجابية جدا بشأن خطواتي المقبلة فى عالم الكرة الصفراء".

وقالت اللاعبة المصرية، المصنفة رقم 53 عالميا، "تعلمت دروسا في اللعب على مستوى مختلف من التنس.. وسأستخدم هذه الدروس للعمل على نفسي وتحسين أدائي من أجل المشاركة ببطولة أنديان ويلز المقبلة بأمريكا".

وكانت ميار شريف استهلت مشوارها في البطولة بالفوز على الكولومبية كاميلا أوسوريو، المصنفة رقم 70 عالميا، بمجموعتين بواقع 7-6 و4-2 وذلك بعد انسحاب الأخيرة، خلال المجموعة الثانية بمباراة الدور الاول “32” .

كما فازت بمباراة الدور الثاني (16) على الصينية شينيو وانج، المصنفة رقم 65 عالميا، بمجموعتين مقابل مجموعة بواقع 3-6 و7-6 و6-4.

وشاركت البطلة المصرية في منافسات الزوجي بالبطولة، رفقة السلوفاكية تيريزا ميهاليكوفا، حيث ودعت أمس بعد الخسارة أمام ثنائي من استراليا والمكسيك بمجموعتين مقابل مجموعة بواقع 3-6 و6-4 و9-11 بالدور الثانى "ربع النهائي".

وكان الثنائي ميار وتيريزا فازا على ثنائي من كندا وجورجيا بمجموعتين مقابل مجموعة بواقع 6-7 و7-5 و10-4 بمباراة الدور الاول "16”.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2