رئيس الجامعة سوهاج يكرم الدكتور أحمد الجعفري والدكتور أحمد صابر تقديرا لمجهوداتهم

رئيس الجامعة سوهاج يكرم الدكتور أحمد الجعفري والدكتور أحمد صابر تقديرا لمجهوداتهمجانب من تكريم

محافظات5-3-2023 | 19:13

كرم الدكتور مصطفي عبد الخالق رئيس جامعة سوهاج كلاً من الدكتور أحمد مصطفى الجعفري أستاذ طب وجراحة العيون بكلية الطب والدكتور أحمد صابر صيدلي بالمستشفي الجامعي، وذلك تكريماً لهم وتقديراً لما يبذوله من مجهودات لخدمة المرضي، وتقديم الخدمات العلاجية لهم على مستوى عالي من الكفاءة.

وخلال التكريم وجه رئيس الجامعة الشكر للدكتور أحمد الجعفري باعتباره أحد الشخصيات البارزة والمتميزة في المجال الطبي، والذي له بصمة وإسهامات متميزة لما يقدمه من خدمات علاجية لأعضاء هيئة التدريس وكافة منتسبي الجامعة، متمنياً له دوام التوفيق والسداد.

كما وجه رئيس الجامعة الشكر أيضا للدكتور أحمد صابر والذي يقوم باستخدام سيارته لإحضار الأدوية من فرع التأمين الصحي بسوهاج، للمستشفي الجامعي، وذلك لعدد من الأطفال الذين يعانون من أمراض وراثية تؤدي إلى انخفاض المناعة وسرعة النزف، مما يتطلب سرعة إحضار الدواء حتى لا تتعرض حياتهم للخطر.

وفي هذا السياق أعرب الدكتور أحمد الجعفري والدكتور أحمد صابر عن سعادتهم البالغة بهذا التكريم، مقدمين خالص الشكر والتقدير للدكتور مصطفي عبد الخالق لدعمه اللامحدود للمستشفيات الجامعية، لتقديم الخدمات العلاجية المتميزة وعلى مستوى عالى من الكفاءة، لخدمة المرضى من محافظة سوهاج ومحافظات الصعيد المجاورة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2