حياة كريمة تشارك بـ ماراثون القاهرة لدعم الفئات الأكثر احتياجًا

حياة كريمة تشارك بـ ماراثون القاهرة لدعم الفئات الأكثر احتياجًاحياة كريمة تشارك بـ ماراثون القاهرة لدعم الفئات الأكثر احتياجًا

مصر6-3-2023 | 14:57

شاركت مؤسسة حياة كريمة بجناح خاص في "ماراثون القاهرة" الذي بدأت فعالياته الجمعة الماضية وتستمر حتى 10 مارس الجاري؛ سعيًا لجمع التبرعات ل دعم الفئات الأكثر احتياجًا بقرى حياة كريمة، وذلك لتجهيز صناديق الحماية الاجتماعية.

وذكرت المؤسسة - في بيان اليوم الاثنين- أن ذلك يأتي استعدادًا لتنفيذ خطة المؤسسة للدعم الغذائي خلال شهر رمضان المبارك، بالإضافة لتوفير أطراف صناعية ومقاعد متحركة للمواطنين بقرى المبادرة الرئاسية حياة كريمة، بجانب دعم حملات التوعية ضد التنمر من خلال عمل مسارح متنقلة.
وتعد مؤسسة حياة كريمة الراعي الرسمي ل ماراثون القاهرة في نسخته العاشرة، والذي تنظمه شركة (Cairo Runners) المتخصصة في تنظيم الماراثونات الرياضية؛ بهدف دعم الوعي المجتمعي بالصحة العقلية والنفسية.

ويضم جناح المؤسسة عدة فعاليات طوال أيام المعرض، تتضمن التعريف بالمشروع القومي حياة كريمة، وفتح باب التطوع للمبادرة الرئاسية، بالإضافة إلى عرض المنتجات والمشغولات اليدوية من قرى حياة كريمة، واستقبال سفراء حياة كريمة، وغيرها من الأنشطة المختلفة.

وتتميز هذه النسخة من الماراثون المقامة تحت شعار (Run For It)، بالتعاون مع (شيزلونج) وهي أول منصة إلكترونية بالشرق الأوسط وإفريقيا؛ للمساعدة في تلقي العلاج والاستشارات النفسية إلكترونيًا.

كما يسهم الماراثون في إظهار الجمال الحقيقي لمدينة القاهرة، وما تتميز به من امتزاج الطُرُزٌ المعمارية المتنوعة في حي مصر الجديدة ما بين الروماني والفرنسي والحديث.. وينقسم إلى 4 فئات هي، النصف ماراثون مسافة 21 كم، وسباق لمسافة 10 كم، وسباق آخر لمسافة 5 كم، وسباق العائلات مسافة 2 كم.

أضف تعليق

إعلان آراك 2