«المدفعجية» فى لقاء العودة إلى الحياة أمام «الهنود الحمر».. سهرة الليلة فى الدورى الأوروبى

«المدفعجية» فى لقاء العودة إلى الحياة أمام «الهنود الحمر».. سهرة الليلة فى الدورى الأوروبى«المدفعجية» فى لقاء العودة إلى الحياة أمام «الهنود الحمر».. سهرة الليلة فى الدورى الأوروبى

* عاجل3-5-2018 | 17:57

كتب: أحمد الطوانسى

على ملعب "واندا متروبوليتانو" تقام مساء اليوم الخميس مباراة أرسنال الإنجليزى و أتلتيكو مدريد الأسبانى، فى إياب الدور قبل النهائى فى بطولة الدورى الأوروبى.

تنطلق المباراة فى تمام الساعة التاسعة وخمس دقائق

وقد انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل الإيجابى 1/1، ولم يتمكن فريق الأرسنال الإنجليزى من الفوز على ملعبه أمام فريق اتليتكو مدريد الإسبانى الذى لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة العاشرة، بعد ن تعرّض مدافع أتليتكو مدريد الكرواتى سيمى فراسليكو للطرد  فى وقت مبكر بعد نيله لإنذارين فى العشر دقائق الأولى للقاء، ثم طرد مدربه الأرجنتينى دييجو سيميونى بعد أقل من خمس دقائق لاعتراضه بعضب على قرار الحكم الفرنسى كليمان توربان.

وفى اللقاء المنتظر، الليلة، يعود المدافع المخضرم حوانفران إلى صفوف الفريق الإسبانى بعد غيابه عن لقاء الذهاب لداعى الإصابة التى تعرض لها، وحل مكانه فرساليكو فى مباراة الذهاب بسبب الإصابة.

وكان الأرسنال قد فشل فى لاء الذهاب فى الحفاظ على تقدمه وسط أرضه وجمهوره، وبعد أن أحرز الهدف الذى سجله الفرنسى ألكسندر لاكازيت، استقبلت شباكه هدف التعادل عن طريق لاعب فرنسى أيضا هو أنطوان جريزمان نجم فريق أتليتكو.

واذا فشل الأرسنال فى الصعود الليلة إلى الدور التالى ، فى البطولة التى أحرز لقبها مرتين (2010 و2012)، خاصة وأن التعادل السلبى يكفى اتلتيكو مدريد لبلوغ نهائى المسابقة فالمتوقع أن تكون المباراة هى الأخيرة بالنسبة إلى مدربه فينجر على الساحة الأوروبية   المقرر فى مدينة ليون الفرنسية فى 16 مايو الحالى، و

ويغيب عن تشكيلة الأرسنال اليوم النجم محمد النينى بسبب الإصابة فى الكاحل، والجابونى بيير إيميريك أوباميانج بسبب عدم قيده فى البطولة مع المدفعجية.

فى المقابل يستعيد أتلتيكو مدريد خدمات المدافع البرازيلى فيليبى لويس، بعد الحصول على الإذن الطبى بإمكانية مشاركته فى مباراة أرسنال، بعدما تعرض للإصابة خلال مباراة فريقه ضد لوكوموتيف موسكو الروسى فى "يوروبا ليج".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2