مفاجأة فى تشكيل الزمالك أمام الترجى التونسى بدورى أبطال أفريقيا

مفاجأة فى تشكيل الزمالك أمام الترجى التونسى بدورى أبطال أفريقياالزمالك

رياضة7-3-2023 | 04:18

كشف الإعلامى سيف زاهر، عن عدد من المفاجأت بتشكيل نادى الزمالك أمام الترجى التونسى، فى المواجهة المقررة اليوم الثلاثاء، فى الجولة الرابعة من دور المجموعات فى بطولة دورى أبطال أفريقيا، على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وقال سيف زاهر، فى تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "ملعب أون تايم"، المذاع على قناة "أون تايم سبورتس" :" تشكيل نادى الزمالك أمام الترجى يشهد بعض التغييرات فى ظل الإصابات التى ضربت الفريق مؤخرا".

وتابع :" لبرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفنى للفريق، سيخوض مواجهة الترجى بتشكيلة مكونة من محمد صبحى فى حراسة المرمى على حساب محمد عواد، خاصة بعد تألق محمد صبحى الكبير فى المواجهات الأخيرة، كما أن فيريرا لا يرغب فى العمل بسياسة المداورة فى التشكيلة وبالأخص فى حراسة المرمى بعد حالة التألق الكبيرة التى يعيشها صبحى".

وأضاف :" فيريرا استقر على الرباعى حمزة المثلوثى محل المصاب عمر جابر، محمد عبد الغنى، حسام عبد المجيد، أحمد فتوح فى خط الدفاع، وفى الوسط فقد تم الاستقرار على الثلاثى دونجا، محمد أشرف روقا، سيف فاروق جعفر، على أن يتم الدفع فى خط الهجوم بالثلاثى أحمد سيد زيزو، مصطفى شلبى، سيف الدين الجزيرى".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2