كارتيرون: الزمالك لم ينافس على البطولات.. لهذا السبب

كارتيرون: الزمالك لم ينافس على البطولات.. لهذا السببكارتيرون

رياضة7-3-2023 | 05:08

قال الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى السابق للزمالك، إن الزمالك تأثر كثيرا برحيل اللاعبين الكبار فى صفوفه ولم يقم بتعويضهم بشكل جيد.

وأضاف، خلال مداخلة مع الإعلامى سيف زاهر فى برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس الفضائية: "أتابع الدورى المصرى، والدورى قوى بوجود أندية تنافسية مثل الأهلى و الزمالك وبيراميدز".

وتابع: " الزمالك خسر كثيرا من اللاعبين الكبار ولم ينافس على البطولات؛ بسبب رحيل اللاعبين المهمين عن الفريق، وأنا أحب الزمالك وكنت سعيدا بالعمل داخله ودائما أشعر بحب كبير لدى هذا النادى وجماهيره".

واستطرد المدير الفنى السابق لـ الزمالك: "الفريق الأبيض لم يعوض رحيل اللاعبين المهمين مثل أشرف بن شرقى وفرجانى ساسى ومصطفى محمد وإمام عاشور، والذى قدم مستويات كبيرة، وكان يستطيع تعويض بن شرقى".

وأردف: "أحترم جوسفالدو فيريرا جدا، وأتمنى أن يبذل اللاعبون أقصى جهد أمام الترجى؛ لإعادة الزمالك للمنافسة مرة أخرى، والأهلى احتاج عامين لكى يعود قويا مرة أخرى، ويحصد البطولات وسعيد أن الزمالك يلعب بعديد من اللاعبين الصغار وقادر على العودة مجددا للبطولات".

وتابع كارتيرون: "مواجهة النصر و الزمالك ستكون مباراة رائعة، ومباراة الترجى صعبة جدا ولكن الزمالك قادر بجمهوره ولاعبيه على أن يتخطوا هذه المباراة".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2