لصوص مزرعة الدواجن فى قبضة أمن الدقهلية

لصوص مزرعة الدواجن فى قبضة أمن الدقهليةلصوص مزرعة الدواجن فى قبضة أمن الدقهلية

حوادث وقضايا7-3-2023 | 13:54

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 6 أشخاص لقيامهم بسرقة مبلغ مالي تجاوز المليون جنيه من داخل إحدى مزارع الدواجن بالدقهلية.

وكان مركز شرطة ميت غمر بمديرية أمن الدقهلية قد تلقى بلاغًا من مالك مزرعة دواجن "كائنة بدائرة المركز" ونجله -مُصاب بطلق ناري- يقيمان بدائرة المركز بقيام 3 أشخاص بالدخول إلى المزرعة الخاصة بهما أثناء تواجدهما وتهديدهما بأسلحة نارية والاستيلاء منهما على (مبلغ مالي تجاوز المليون جنيه - هاتف محمول).

وأثناء قيام المتهمين بالهرب تمكن نجل مالك المزرعة "المصاب" من اللحاق بأحد المتهمين والإمساك به وحال ذلك أطلق المتهم عيار ناري تجاهه محدثاً إصابته إلا أنه تمكن من الإمساك به وتبين أنه شخص مقيم بدائرة المركز وضُبط بحوزته (بندقية آلية - عدد من الطلقات لذات العيار).

وتم تشكيل فريق بحث بالاشتراك مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الدقهلية أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة المتهم المضبوط بالاشتراك مع 5 أشخاص آخرين "لأربعة منهم معلومات جنائية" يقيمون بنطاق محافظتي الدقهلية والإسكندرية.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية تم استهدافهم وأمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة على النحو المُشار إليه وقرر أحدهم أنه نظراً لعمله بمزارع الدواجن بذات المنطقة الكائن بها مزرعة المجنى عليهما وعلمه بمواعيد بيع الدواجن وحيازتهما لمبالغ مالية عقد العزم على سرقتهما وفي سبيل تنفيذ مخططه قام بالاتفاق مع باقي المتهمين على ارتكاب الواقعة.

وأرشد المتهمون عن جزء من المبلغ المستولى عليه، والسيارة والسلاح الناري المستخدمين في ارتكاب الواقعة، كما أرشد أحدهم عن أسلحة نارية أخرى كان يحتفظ بها ولم تستخدم في ارتكاب الواقعة، وهي (2 بندقية آلية – رشاش – 6 خزائن – عدد من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة).

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2