محافظ أسوان: البت في 11 ألفا و 344 في مخالفات البناء والتقنين

محافظ أسوان: البت في 11 ألفا و 344 في مخالفات البناء والتقنينمحافظ أسوان

محافظات8-3-2023 | 14:36

أكد محافظ أسوان أشرف عطية، البت في 11 ألفا و 344 طلبا من ملفات طلبات التصالح على مخالفات البناء وتقنين الأراضي، من إجمالى 20 ألفا و649 طلبا تقدم بها المواطنون للتصالح خلال الفترات السابقة.

جاء ذلك خلال اعتماد محافظ أسوان، دفعة جديدة من طلبات التصالح في أعمال مخالفات البناء بشكل نهائي، أثناء عرض المهندس الاستشاري محمد حسين، رئيس لجنة التصالح فى مخالفات البناء بالمحافظة، للموقف الأخير بشأن التصالح.

وقرر عطية، إعطاء مهلة أخيرة لأصحاب المباني المخالفة التي قامت اللجان الفنية المُختصة بفحص ومعاينة ملفاتهم ضمن منظومة التصالح فى مخالفات البناء تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، لاستكمال المستندات المطلوبة طبقاً للقانون رقم 17 لسنة 2019 ولائحته التنفيذية.

وشدد المحافظ على أنه في حالة عدم الاستجابة من المواطنين للقيام بإنهاء هذه الإجراءات؛ فإنه لا يحق لهم استكمال أعمال التصالح، وبناء على ذلك سيتم رفض جميع الملفات التي لم يلتزم أصحابها، ليعقبه الإزالة الفورية للأعمال المخالفة التي تقدموا من قبل للتصالح عليها.

وناشد محافظ أسوان، المواطنين سداد قيمة التصالح لمن حصلوا على نموذج (رقم 9) حتى يتسنى لهم الحصول على الموافقة النهائية للتصالح، خاصة وأنه في حالة الدفع النقدي لقيمة التصالح بالكامل يحصل المتقدم على خصم 25 % من المبلغ المطلوب.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2