«مياه القناة».. إعادة ضخ المياه بمحطة مياه فايد الكبري بعد إصلاح الكسر المفاجئ

«مياه القناة».. إعادة ضخ المياه بمحطة مياه فايد الكبري بعد إصلاح الكسر المفاجئجانب من التصليح

محافظات8-3-2023 | 18:59

تابع اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية جهود شركة مياه الشرب و الصرف الصحي بمحافظات القناة في إصلاح خط مياه الشرب ٦٠٠ مم بمركز ومدينة فايد بالإسماعيلية.

و أعلن اللواء عبد الحميد عصمت رئيس شركة مياه الشرب و الصرف الصحي بمحافظات القناة، الانتهاء من أعمال الإصلاح، وإعادة ضخ المياه ووصولها إلى جميع المناطق المتأثرة بالانقطاع.

وأشار عصمت، أنه تم التحرك الفوري والسريع والتنسيق الكامل مع مركز ومدينة فايد واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للإصلاح نظرًا إلى تعرض خط المياه للكسر المفاجئ؛ نتيجة زيادة الضغوط، مما أدى إلى انقطاع المياه عن عدد من القرى بالطريق الصحراوي منها قرية كسفريت، قرية فنارة، قرية فنارة المحجر، عزبة الساتر، عزبة المنياوي، قمة فايد، فايد المدينة، الطريق الصحراوي، قرية أبو سلطان، وعزبة المخاضة.

وأوضح رئيس الشركة أنه تم تكوين الفِرق الفنية من مهندسين وفنيين وتسخير كافة الإمكانات بالشركة من سيارات ومعدات على مدار الساعات الماضية، ومواصلة العمل على مدار الساعة دون انقطاع، وتم التعامل مع الموقف بكل دقة وسرعة.

وأضاف اللواء عبد الحميد عصمت بأنه تنفيذًا لتوجيهات محافظ الإسماعيلية وتخفيفًا على المواطنين وعدم تأثرهم بانقطاع الخدمة لفترات طويلة، فقد قامت الشركة بتوفير سيارات مياه الشرب بالمدينة لسد احتياجات المواطنين من المياه لحين الانتهاء من أعمال الإصلاح ،مشيرا انه قام باقي المراكز والمدن الست بمحافظة الإسماعيلية، بالدفع بسيارات مياه شرب لدعم المناطق المتأثرة بانقطاع المياه.

وأوضح عصمت، أن خدمة الخط الساخن ١٢٥ تتلقى شكاوى العملاء بمحافظات القناة الثلاثة على مدار ٢٤ ساعة والعمل على حلها في أسرع وقت ممكن، وكذلك من خلال الصفحة الرسمية لشركة مياه الشرب و الصرف الصحي بمحافظات القناة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2