وش السعد.. كل ما تريد معرفته عن حكم مباراة الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا

وش السعد.. كل ما تريد معرفته عن حكم مباراة الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقياالحكم السنغالي عيسى سي

رياضة11-3-2023 | 08:15

أسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، إلى الحكم السنغالي عيسي سي إدارة مباراة الأهلي وصن داونز، في المباراة التي تجمع الفريقين في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي تجمع الفريقين على ملعب لوفتوس فيرسفيلد معقل صن داونز، في تمام الساعة الثالثة من عصر اليوم السبت.

عيسى سي هو حكم سنغالي يبلغ من العمر 38 سنة، وبدأ مشواره مع التحكيم في القارة السمراء منذ عام 2016 بالتواجد في مباريات الكونفدرالية الأفريقية، ليستمر مشواره في البطولة.

لم يدر الحكم السنغالي أى مباراة الأهلي وصن داونز أي مباراة إقصائية في المرحلة المتقدمة كحكم للساحة، فأغلب مبارياته إما في الأدوار التمهيدية وإما دور المجموعات، إلا أنه يحمل ذكرى جيدة للأهلي في مباراة صن داونز وهي مباراة ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2021 التي فاز بها الفريق الأحمر بهدفين نظيفين.

ويرتدي الفريق الزي الرسمي الخاص به خلال مباراة صن داونز اليوم السبت، والمكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، فيما يرتدي الحارس اللون الأخضر، ويرتدي فريق صن داونز القميص الأصفر والشورت الأزرق، فيما يرتدي الحارس اللون الموف.

وذلك وفقًا لما أسفر عنه الاجتماع الفني المباراة الذي عقد ظهر أمس بأحد الفنادق القريبة من إقامة بعثة الفريق بمدينة بريتوريا، بحضور مندوبي الفريقين، وممثلي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وطاقم التحكيم.

وحضر الاجتماع الفني من الأهلي الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، وماهر عبد العزيز، إداري الفريق.

وناقش الحضور خلال الاجتماع الفني كافة الأمور التنظيمية الخاصة بمباراة الغد، ومن بينها تحديد موعد وصول الفريقين إلى ملعب المباراة واتباع كافة الضوابط المنظمة للبطولة.

ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية التي تضم معه كلًّا من: صن داونز الجنوب أفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

وتذاع مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي على قناة bien sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2