وزير الشباب والرياضة يبحث التعاون مع رئيس اللجنة البارالمبية الإفريقية

وزير الشباب والرياضة يبحث التعاون مع رئيس اللجنة البارالمبية الإفريقيةجانب من الاجتماع

رياضة11-3-2023 | 19:06

بحث وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، سبل التعاون مع الغاني سامسون دين رئيس اللجنة البارالمبية الإفريقية ضمن زيارته للقاهرة.

وتطرق لقاء الوزير - الذي حضره رئيس اللجنة البارالمبية المصرية حسام مصطفى، والنائب الأول ل رئيس اللجنة البارالمبية الإفريقية الدكتورة حياة خطاب - ، اليوم السبت، إلى الحديث حول استعدادات تنظيم البطولة الأفريقية البارالمبية المحدد لها في سبتمبر المقبل بدولة غانا، وجدول زيارة رئيس اللجنة البارالمبية الإفريقية لعدد من المنشآت الرياضية بمصر، والتعرف على الخبرة المصرية في استضافة البطولات الرياضية.

وأعرب رئيس اللجنة البارالمبية الإفريقية عن خالص تقديره للدور المصري في دعم ذوي الهمم والقدرات الخاصة، وتميز أبطال مصر البارالمبيين في مختلف المنافسات، مثنياً على دور مصر الداعم لدولة غانا في استضافة البطولة الإفريقية البارالمبية.
من جانبه، رحب وزير الشباب والرياضة بزيارة رئيس اللجنة البارالمبية الإفريقية للقاهرة، والعمل على تنفيذ برنامج زيارته على أكمل وجه، في إطار التعاون المثمر بين اللجنة البارالمبية المصرية واللجنة البارالمبية الإفريقية.
وأشاد وزير الرياضة في تصريحات صحفية مساء اليوم بدور اللجنة البارالمبية المصرية، وما تحققه من نجاحات على مستوى ملف العلاقات الدولية والقارية، بجانب التفوق لأبطال مصر البارالمببين في جميع المنافسات التي يخوضوها في مختلف الألعاب، مؤكدًا أن القيادة السياسية داعمة لكل أبناء مصر من ذوي الهمم والقدرات الخاصة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2