المدير التنفيذي لاتحاد الخماسي الحديث: منظومة الخماسي الحديث تغيرت منذ تولي العريان

المدير التنفيذي لاتحاد الخماسي الحديث: منظومة الخماسي الحديث تغيرت منذ تولي العريانالمدير التنفيذي لاتحاد الخماسي الحديث

رياضة11-3-2023 | 22:41

تحدث هاشم يس المدير التنفيذي لإتحاد المصري للخماسي الحديث بأن منذ تولي رئاسة الاتحاد المهندس شريف العريان المنظومة تغيرت للأفضل.

قال هاشم ي :" مازلنا لدينا طموحات كبيرة ،فعلنا الكثير من أجل خلق أجيال تساعدنا في الوصول للقمة ،إتحاد الخماسي جلب رعاة نتيجة ثقة كبيرة من جانب رؤساء الشركات العالمية الكبرى والاقتناع بأننا نفعل كل ما في وسعنا لمنافسة في البطولات العالمية" .

وأضاف :"المجهود المبذول من جانب الاتحاد مجهود كبير ،استطعنا التواجد على منصات التتويج على مدار الأعوام الماضية والحصول على أفضل اتحاد آخر 3 سنوات وهذا يعود إلى تنظيم البطولات عالمية بشكل مميز ،وأفضل ناشئين ،وحصد أكثر من ميدالية" .

وتابع المدير التنفيذي لإتحاد المصري للخماسي الحديث:" كل جيل من الخماسي الحديث يتميز بالموهبة والقدرة على اقتناص الميداليات ،لدينا البطل احمد الجندي الذي يعتبر من طراز فريد ،لديه إمكانيات تؤهله ل أولمبياد باريس 2024 ،وتعد ذهبية كأس العالم الذي حصل عليها أحمد الجندي بداية مبشرة لأولمبياد باريس" .

واستكمل :" لدينا لاعبين مميزين وعلى رأسهم محمد الجندي ،معتز وائل ومهند طارق،ينقصنا التوفيق والبعد عن الإصابات والإجهاد ،ونأمل في التواجد بقوة على منصات التتويج ،انتظرونا في باريس 2024".

واختتم هاشم يس المدير التنفيذي لاتحاد المصري للخماسي الحديث:" بقوله "إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا" نعمل فيه صمت ،نعمل على الاستمرار في النجاحات والمنافسات العالمية ،أصبحنا على عرش لعبة الخماسي الحديث".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2