خالد جاد الله يكشف سبب تفوق صن داونز على لاعبي الأهلي

خالد جاد الله يكشف سبب تفوق صن داونز على لاعبي الأهليالأهلى

رياضة12-3-2023 | 06:09

أكد خالد جاد الله، نجم الأهلي السابق، أن الخسارة واردة خاصة إذا كانت أمام فريق قوي مثل صن داونز.

وقال جاد الله خلال مداخلة تليفونية ببرنامج “الماتش” الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة “صدى البلد”: "الخسارة واردة خاصة إذا كانت أمام فريق قوي، ولكن الأداء الذي ظهر أمس والخسارة بخماسية نتيجة كبيرة لسنا معتادين عليها".

وأكمل: " صن داونز لعب في القاهرة مثلما لعب في جنوب أفريقيا ، كرة القدم حاليا ليس هناك فوارق بين داخل وخارج الملعب، أسلوب الفريق الكبير لا يتغير".

وأضاف: "الفروقات كانت واضحة، اختلاف الفهم كان واضحا جدا، نظام العمل في صن داونز ثابت منذ 2016 في نهائي أفريقيا أمام الزمالك مهما تغير الفريق واللاعبين والجهاز الفني".

وأشار خالد جاد الله: "اللاعبون ينظرون على الكرة وليس على اللاعبين الذين يتحركون بدون كرة، وهذا سبب فارق كبير في الأداء بين الأهلي وصن داونز".

وتابع: "لا يجب أن تكون خطوطك بين الدفاع والوسط والهجوم متباعدة أمام فريق قوي مثل صن داونز، كان يجب أن يكون هناك تقارب في الخطوط".

وأتم خالد جاد الله: " صن داونز اختار ملعب كبير وعريض لكي يصعب على لاعبي الأهلي نقل الكرة، المباراة في طي النسيان، ويجب الاستفادة مما حدث".

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر أمام نظيره فريق صن داونز الجنوب أفريقي بخماسية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت عصر أمس السبت بالجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

خسارة الأهلي أمام صن داونز اليوم جعلته يستمر في المركز الثالث برصيد 4 نقاط خلف الهلال السوداني صاحب المركز الثاني برصيد 9 نقاط وخلف فريق صن داونز الجنوب أفريقي الذي عاد إلى المركز الأول برصيد 10 نقاط.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2