أبطال مسلسل "ستهم" يصورون عددا من المشاهد في أسيوط

أبطال مسلسل "ستهم" يصورون عددا من المشاهد في أسيوطصورة ارشيفية

ثقافة وفنون12-3-2023 | 10:50

انتهى أبطال وصناع مسلسل "ستهم" المقرر مشاركته في الماراثون الدرامي الرمضاني المقبل، من تصوير عدد من المشاهد بقرية الحواتكة بمحافظة أسيوط.

شارك في تصوير هذه المشاهد على مدار يومين عميد المنشدين الشيخ ياسين التهامي والفنان أحمد الرافعي وعدد من أبطال المسلسل، داخل منزل الشيخ التهامي ومسجد الشيخ التهامي بقرية الحواتكة.
يشارك الشيخ ياسين التهامي في مسلسل "ستهم" كمنشد ديني يرتبط به أبطال العمل روحيا، ويتابعونه في الليالي والحفلات التي يحييها في الموالد المنتشرة في مصر، ويلجأون إليه لحضور حفلاته عندما تضيق بهم الدنيا، وتتعثر خطاهم في دروب الحياة.
وكانت الفنانة روجينا بطلة المسلسل قد قالت منذ أيام إن مسلسلها الجديد "ستهم" يحكي قصة كفاح المرأة، وأن المسلسل يقدم نموذجا إنسانيا في العطاء ويعد تكريما للمرأة في صورة عمل درامي.
وكشفت روجينا عن البوسترات الرسمية لجميع أبطال مسلسلها الجديد "ستهم"، حيث نشرت صورا لكل الأبطال فيما عدا هي، ووجهت لهم الشكر.
وظهرت روجينا في البرومو بدور "ستهم"، وهي السيدة التي تخلع ثوب النساء وترتدي ثوب الرجال، من أجل الكفاح للكسب الحلال للقمة العيش، كما كشف البرومو عن العديد من المشاكل والأزمات التي تواجه روجينا.
مسلسل"ستهم"، بطولة روجينا، إياد نصار، جهاد سعد، نانسي صلاح، أحمد الرافعي، محمد عبد الحافظ، إبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى عميد المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه في الدراما، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج رؤوف عبد العزيز.
ويعد مسلسل "ستهم" هو ثاني تعاون بين المخرج رؤوف عبد العزيز وروجينا بعد مسلسل "انحراف"، الذي نافسا به في موسم دراما رمضان 2022، وتصدر تريند جوجل أكثر من مرة بسبب أحداثه، وشارك به العديد من الفنانين منهم: سميحة أيوب، لوسي، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي، أحمد صفوت، محمد الكيلاني، رانيا محمود ياسين، سماء إبراهيم، دينا محسن الشهيرة بويزو، ومحمد عادل.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2