الاتحاد الدولي للكونغ فو: مصر تمتلك سمعة جيدة في استضافة الأحداث الرياضية

الاتحاد الدولي للكونغ فو: مصر تمتلك سمعة جيدة في استضافة الأحداث الرياضيةكونغ فو

رياضة13-3-2023 | 14:24

قال ليوروي تشي الرئيس الشرفي للاتحاد الدولي للووشو كونغ فو، إن اختيار مصر لاستضافة دورة الحكام الدولية للووشو كونغ فو التي تقام لأول مرة في دولة إفريقية، جاء نظرا لما تمتلكه مصر من سمعة جيدة للغاية في استضافة الأحداث الرياضية.
جاء ذلك خلال لقاء شريف مصطفى، رئيس الاتحاد المصري والإفريقي والعربي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو، مع وفد دولي رفيع المستوى في مقر الاتحاد الإفريقي بالقاهرة ، على رأسهم ليوروي تشي الرئيس الشرفي للاتحاد الدولي للووشو كونغ فو.
ووجه الرئيس الشرفي للاتحاد الدولي للووشو كونغ فو الشكر إلى شريف مصطفى .. مؤكدا أنه وجميع أعضاء الوفد المصاحب له سعداء للغاية بالتواجد في القاهرة مبدين كامل انبهارهم بالحضارة المصرية القديمة وبالتطور الذي تشهده البلاد على مدار السنوات الماضية، وأعربوا عن سعادتهم بالترحاب الشديد الذي وجدوه منذ قدومهم إلى مصر.
وقام شريف مصطفى، رئيس الاتحاد الإفريقي للووشو كونغ فو باصطحاب وفد الاتحاد الدولي في زيارة إلى نادي الشمس من أجل مشاهدة تدريبات الكونغ فو داخل النادي ومشاهدة عرض من جانب اللاعبين في مختلف أساليب الكونغ فو وسط استحسان من جانب الجميع.
وتسعد القاهرة لاستضافة دورة الحكام الدولية للووشو كونغ فو التي تقام لأول مرة في دولة إفريقية خلال الفترة من 8 إلى 14 يونيو المقبل بمشاركة 120 حكما من قارة إفريقيا وأوروبا وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2