دي بروين: مواجهة لايبزيج بدوري أبطال أوروبا لن تكون سهلة

دي بروين: مواجهة لايبزيج بدوري أبطال أوروبا لن تكون سهلةدي بروين

رياضة13-3-2023 | 16:17

أكد دي بروين لاعب فريق مانشستر سيتي، أن مواجهة لايبزيج بدوري أبطال أوروبا، لن تكون سهلة.

وقال دي بروين، في مؤتمر صحفي: "ستكون مباراة صعبة، لايبزيج ليس بالخصم السهل، واجهناهم العام الماضي ويبلون البلاء الحسن، ويلعبون بطاقة كبيرة".

وأضاف: "إذا أردت الفوز بدوري الأبطال، فعليك التغلب على أفضل الفرق، وصلنا إلى ربع النهائي ونصف النهائي والنهائي ولم نتوج بعد، وسنحاول مثل كل عام".

وزاد: "الدوري تغير بعض الشيء، الفرق الأصغر باتت قادرة على إنفاق المال وشراء اللاعبين، الكل يملك جودة عالية ومستوى الصعوبة يزداد".

وتابع: "نحن في المركز الثاني بالبريميرليج، وننافس في 3 بطولات، مقارنة مع الأعوام الفائتة، لا أشعر بفارق، كان هناك مباريات توجب علينا الفوز بها".

وواصل: "كيف يمكن مقارنة فريق بآخر منذ 7 سنوات، تواجدت مع لاعبين مختلفين، كيف يمكن مقارنة موسم تحصد خلاله 100 نقطة بموسم تتوج خلاله بـ4 ألقاب محلية، أنا سعيد ومحظوظ بالتواجد هنا".

وعما إذا كان دوري الأبطال سيجعل من هذا الفريق الأفضل، علق: "لا أرى الأمور هكذا، إذا توجنا فقط ب دوري الأبطال ولا شيء آخر، يمكن وصفنا بالفريق الأفضل في أوروبا".

وأردف: "لكن ما هي المعايير كي تكون الأفضل في الدوري؟ كل شخص له رأيه الخاص، نريد أن نصبح الأفضل كل عام، قدمنا 8 أعوام رائعة".

واستكمل: "لا يمكن المقارنة بين العصور المختلفة، فكرة القدم والملاعب والحدة وكل شيء تغير، أنا سعيد باللعب وعدم المشاركة في ذلك الجدال".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2