محافظة بني سويف: موسم حصاد وتوريد القمح هذا العام استثنائي

محافظة بني سويف: موسم حصاد وتوريد القمح هذا العام استثنائيمحافظة بني سويف: موسم حصاد وتوريد القمح هذا العام يعد موسما استثنائيا

محافظات13-3-2023 | 18:31

أكد نائب محافظ بني سويف الدكتور عاصم سلامة أن موسم حصاد وتوريد القمح هذا العام يعد موسما استثنائيا، مما يستلزم مزيدا من تضافر كافة الجهود لإحكام السيطرة والرقابة على أعمال التوريد للصوامع والشون المخصصة لاستقبال القمح؛ لتوريد أكبر كمية من المحصول، خاصة في ظل الظروف الحالية.

جاء ذلك خلال تفقد سلامة، اليوم الإثنين، لمركز الواسطي وذلك ضمن خطة المحافظة؛ لاستقبال موسم توريد القمح لموسم 2023، والمقرر انطلاقه "منتصف أبريل المقبل".

وتابع نائب المحافظ خطط واستعدادات الأجهزة التنفيذية المعنية من الزراعة والإصلاح الزراعي والوحدة المحلية؛ لاستقبال موسم توريد القمح، حيث زار الجمعية الزراعية بقرية قمن العروس .

وفي سياق آخر، شارك فريق عمل شركة مياه بني سويف برئاسة دينا عمر سليمان، رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب في تنفيذ قافلة طبية شملت عدة تخصصات لأهالي قرية دنديل بمركز ناصر وذلك بالتعاون مع الإدارة الصحية بمركز ناصر و المجلس المحلي بقرية دنديل ، وتم توعية المواطنين بأهمية ترشيد استهلاك المياه والمحافظة عليها.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2