رياضة جنوب سيناء: انطلاق التصفيات التمهيدية لمهرجان "إبداع" لمراكز الشباب

رياضة جنوب سيناء: انطلاق التصفيات التمهيدية لمهرجان "إبداع" لمراكز الشباب رياضة جنوب سيناء: انطلاق التصفيات التمهيدية لمهرجان إبداع لمراكز الشباب

محافظات14-3-2023 | 13:56

أعلنت مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء، اليوم الثلاثاء، انطلاق فعاليات التصفيات التمهيدية لمهرجان "إبداع" لمراكز الشباب الموسم الرابع في مجال الشعر، والدوري الثقافي المعلوماتي.

وأشار وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة محمد فتحي - في تصريح اليوم - إلى أن مهرجان إبداع يأتي ضمن برامج الإدارة المركزية لتنمية الشباب الإدارة العامة للبرامج التطوعية والكشفية بتوجيهات من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمحافظ خالد فودة.
وأضاف أن المراكز تضم شبابا لديهم قدرات وطاقات ومواهب متعددة ترتقي أن تتصدر في المجالات كافة، موجها بتسهيل كافة الإجراءات لتشجيع الشباب على المشاركة في المهرجان وكافة الأنشطة الشبابية والرياضية داخل المحافظة.
وأوضح فتحي أن المهرجان يشمل 13 مجالا متنوعا كالشعر والأفلام القصيرة والألعاب الإلكترونية والتعليق الرياضي والدوري الثقافي والعروض المسرحية والفنون الشعبية والموسيقي، والغناء (جماعي وفردي) والفنون التشكيلية، والحرف التراثية والأشغال الفنية والموال الشعبي والإنشاد والترانيم والفرق الموسيقية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2