مصر القابضة للتأمين: نمو كبير للتأمين متناهي الصغر وعدد عملائه يتجاوز 5.8 مليون

مصر القابضة للتأمين: نمو كبير للتأمين متناهي الصغر وعدد عملائه يتجاوز 5.8 مليونمصر القابضة للتأمين: نمو كبير للتأمين متناهي الصغر وعدد عملائه يتجاوز 5.8 مليون

مصر14-3-2023 | 14:09

قال العضو المنتدب لشركة مصر القابضة للتأمين محمد مهران، إن نشاط التأمين متناهي الصغر شهد نموا كبيرا، خلال السنوات الخمس الماضية، وتجاوز عدد عملائه 5.8 مليون عميل، مشيرا إلى أن شركات التأمين التابعة لمجموعة مصر القابضة للتأمين تدرس إصدار منتجات تلائم كل الأفراد.

وأضاف مهران -في كلمة ألقاها نيابة عن وزير قطاع الأعمال العام المهندس محمود عصمت، خلال الجلسة الافتتاحية لمؤتمر التأمين متناهي الصغر، الذي بدأ أعماله، اليوم الثلاثاء، في محافظة الأقصر- أن رؤية مصر 2030 ترسم مستقبلا للأجيال القادمة، وهي تقوم على ثلاثة محاور "اقتصادي واجتماعي وبيئي".

وأشار إلى أن الدولة تدعم نشاطي التمويل والتأمين متناهي الصغر، لتعزيز الشمول المالي للوصول إلى الفئات المستهدفة، التي لديها نقص في الوعي التأميني والقدرة المادية على شرائه.

وشدد على أن وزارة قطاع الأعمال العام تدعم أداء شركة مصر القابضة للتأمين وتوابعها؛ لتعزيز النمو وزيادة الإيرادات والربحية.

وأوضح أن أقساط شركات التأمين التابعة لشركة مصر القابضة للتأمين حوالي 20 مليار جنيه، وتتجاوز الاستثمارات 120 مليار جنيه، لافتا إلى دعم الوزارة لقطاع التأمين في ضوء وثيقة سياسة ملكية الدولة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2