أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر15-3-2023 | 07:44

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاء 15 مارس 2023.

نيويورك.. تحتفل الأمم المتحدة باليوم العالمي لمكافحة كراهية الإسلام، والذي يوافق الخامس عشر من مارس من كل عام، ويُقام في 140 دولة حول العالم، حيث اعتمدت الجمعية العامة للأمم المتحدة في 15 مارس 2022 قراراً بالإجماع قدمته باكستان بالنيابة عن منظمة التعاون الإسلامي باعتبار يوم 15 مارس اليوم العالمي لمكافحة كراهية الإسلام (الإسلاموفوبيا).

بكين.. تُعقد قمة الحزب الشيوعي الصيني والأحزاب السياسية العالمية تحت عنوان "الطريق نحو التحديث: مسؤولية الأحزاب السياسية"، وستجمع قادة الأحزاب السياسية والمنظمات السياسية من العديد من الدول.

فيينا.. تنطلق في العاصمة النمساوية فيينا، أعمال المؤتمر الطبي الدولي لعلاج سرطان الثدي "سانت جالن" بمشاركة أطباء وخبراء وشركات دواء من مختلف دول العالم، وسيعقد المؤتمر الذي يستغرق أربعة أيام حضوريا وافتراضيا عبر الإنترنت في نفس الوقت.

موسكو.. يعقد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين محادثات مع نظيره السوري بشار الأسد في الكرملين تُركز على الوضع في سوريا وسبل تطوير التعاون بين البلدين في المجالات السياسية والتجارة والاقتصاد والمجالات الإنسانية وآفاق التسوية الشاملة في سوريا.

واشنطن.. تصل مساعد وزير الخارجية الأمريكي للمحيطات وللشؤون العلمية والبيئية الدولية، مونيكا ميدينا، إلى إسلام أباد وكراتشي، بباكستان في زيارة تستغرق ثلاثة أيام للمشاركة في مجموعة العمل المعنية بالمناخ والبيئة بين الولايات المتحدة وباكستان.

واشنطن.. تتوجه مساعدة وزير الخارجية الأمريكي لشؤون المنظمات الدولية ميشيل سيسون إلى سويسرا في زيارة تستغرق 6 أيام للقاء مجموعة واسعة من النظراء الدبلوماسيين بالإضافة إلى القيادة العليا للعديد من المنظمات الدولية لمناقشة الأولويات الأمريكية الرئيسية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2