محافظ الدقهلية يفتتح معرض "أهلا رمضان" ويدشن مبادرة تخفيض أسعار اللحوم لـ 150 جنيها

محافظ الدقهلية يفتتح معرض "أهلا رمضان" ويدشن مبادرة تخفيض أسعار اللحوم لـ 150 جنيهامحافظ الدقهلية يفتتح معرض أهلا رمضان ويدشن مبادرة تخفيض أسعار اللحوم لـ 150 جنيها

محافظات16-3-2023 | 12:48

افتتح محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، معرض "أهلا رمضان" للسلع والمواد الغذائيه بحديقة الأسرة أمام حي شرق المنصورة، مدشنا مبادرة تخفيض أسعار اللحوم لتصل إلى 150 جنيها للكيلو بدلا من 190 جنيها .

وأكد مختار - خلال تفقده المعرض اليوم الخميس، أن المعرض يضم كافة السلع والمواد الغذائية واللحوم بتخفيضات تصل إلى 35 % عن مثيلاتها، موجها بتوفير كافة السلع بكميات مناسبة لتلبية احتياجات المواطنين، كما التقى المواطنين وآطمأن منهم على مستوى المعروض من السلع ومناسبة الأسعار لهم.
ووجه محافظ الدقهلية، وكيل وزارة التموين ورؤساء المراكز والمدن والأحياء بشن حملات مكثفة يوميا على كافة المعارض والمحال التجارية، للتأكد من الالتزام بتخفيض الأسعار وعدم المغالاة وحجب السلع عن المواطنين واحتكارها، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.
وعلى هامش افتتاح المعرض، تفقد محافظ الدقهلية مركز تطعيم المواطنين بلقاح فيروس كورونا والمقام أمام المعرض لتقديم التطعيم إلى رواد المعرض، معربا عن شكره وتقديره لكافة الأطقم الطبية المشاركة في حملة التطعيم.

أضف تعليق