"صفاء على" تحصل على لقب الأم المثالية في بنى سويف

"صفاء على" تحصل على لقب الأم المثالية في بنى سويفصفاء على

محافظات16-3-2023 | 16:04

حصلت صفاء على عبد الوهاب على لقب الأم المثالية البالغة من العمر 56 سنة، بمحافظة بنى سويف لعام 2023 بعد قصة كفاح مشرفة قعد وفاة زوجها عام 2002 بعد صراع مع المرض لمدة ثلاثة سنوات بعد إصابته بمرض سرطان الدم.

وقالت صفاء على الأم المثالية إن زوجها توفي تاركاً لها 3 بنات الابنة الكبرى بالصف الثاني الابتدائي، والثانية 4 سنوات، والثالثة سنة ونصف ، ومعاش ضئيل لا يكفي متطلبات الحياة، وأصبحت بعدها مسؤولة عن رعايتهن وتعليمهن ، وتحملت الكثير من أجل تربيتهن بمفردي، حيث تنازل الجد عن الوصايا وأصبحت وصية على بناتي، وكنت أبحث كثيرا عن عمل يساعدني في مواجهة أعباء الحياة ومتطلبات المعيشة.

وتابعت الأم حديثها استكملت دراستي وحصلت على دبلوم تربوي بجانب مؤهلي حتى استطيع العمل ،وتم تعيني بإحدى المدارس، وحصلت على العديد من الدورات التدريبية للترقي في عملي، وكنت أمد يد العون والمساعدة لكل من يطلب مني المساعدة.

وأوضحت صفاء على الأم المثالية أصرت على تعليم بناتي وحصولن على شهادات جامعية، وأكرمني الله وتخرجت الابنة الكبرى وحصلت على بكالوريوس تجارة وتزوجت، أما الابنة الثانية، والثالثة مازالوا في الفرق النهائية بالكليات والتخرج من الكليات.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2