حنان مطاوع تشارك بـ "وعود سخية" في رمضان.. تعرف على القنوات الناقلة

حنان مطاوع تشارك بـ "وعود سخية" في رمضان.. تعرف على القنوات الناقلةحنان مطاوع تشارك بـ وعود سخية في رمضان.. تعرف على القنوات الناقلة

منوعات18-3-2023 | 02:22

تخوض الفنانة حنان مطاوع موسم دراما رمضان 2023 من خلال عملين تشارك في بطولتهما، وأحدهما مسلسل "وعود سخية".

وأعلنت حنان مطاوع عبر حسابها في موقع إنستجرام عن عرض المسلسل على شاشة قناة النهار خلال شهر رمضان المقبل، بالإضافة إلى عرضه على قناة القاهرة والناس.

يأتي ذلك بعد ساعات من طرح البرومو الرسمي لمسلسل "وعود سخية"، الذي يتكون من 15 حلقة، بطولة حنان مطاوع، نور محمود، سلوى خطاب، صفاء الطوخي، تيسير عبدالعزيز، سمر علام، تأليف أحمد صبحي وإخراج أحمد حسن.

كانت حنان مطاوع طرحت البوستر الرسمي لمسلسل "وعود سخية" حيث ظهرت بشخصيتين: الأولى تبدو أنها طيبة وبسيطة، والثانية يبدو عليها الشر، كما أظهر البوستر بين الشخصيتين "سكين"، حيث من المقرر أن العمل يسيطر عليه التشويق والإثارة.

وأعربت "حنان" في بيان لها عن تحمسها الشديد لعرض العمل، مشيرة إلى أن الاحداث ستشهد مفاجآت مشوقة وغير متوقعة، مؤكدة أن شخصيتها مركبة وصعبة، متمنية أن العمل ينال إعجاب الجمهور.

من جهة أخرى، تشارك حنان مطاوع ايضًا في مسلسل "سره الباتع"، ويعرض العمل في السباق الرمضاني 2023، وتقدم حنان شخصية ريفية تحب أحمد السعدني خلال أحداث العمل، ويضم العديد من النجوم أبرزهم، أحمد فهمي، ريم مصطفى، حسين فهمي، محمود قابيل، شمس الكويتية، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف وإخراج خالد يوسف وعن قصة للكاتب الراحل يوسف إدريس.

ويعد آخر عمل شاركت فيه حنان مطاوع هو مسلسل "وجوه"، وعرض في رمضان 2022، وضم العديد من النجوم أبرزهم، محمود عبد المغني، هالة فاخر، عابد عناني، رانيا الملاح، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمد علي إبراهيم وإخراج معتز حسام.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2