«منذر رياحنة» يتحدى محمد رمضان في «جعفر العمدة».. التفاصيل

«منذر رياحنة» يتحدى محمد رمضان في «جعفر العمدة».. التفاصيلمنذر رياحنة

ثقافة وفنون18-3-2023 | 11:04

يستعد النجم منذر رياحنة المنافسة خلال الموسم الدرامي الرمضاني القادم بدور مهم في مسلسل "جعفر العمدة" الذي يشارك في بطولته مع محمد رمضان.

وأعلن رياحنة خلال في تصريحات تلفزيونية أنه يجسد شخصية تدعى بـ"شوقي فتح الله"، وهو تاجر ذهب، ويظلم العديد من الأشخاص ويدخل في صراعات عديدة مع "جعفر العمدة" طوال أحداث المسلسل.

موضحاً: "الدور شرير، وأنا ديما بتظلم بسبب الشخصيات الشريرة اللي بقدمها، لكن الشخصية دي جديدة وغير تقليدية، ومغرية لأي ممثل أنه يختار يقدمها وخاصة لو مع نجم في حجم محمد رمضان".

مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنه، دعاء حكم ،أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعى شعبى.

وفي سياق آخر، يستعد منذر رياحنة لعرض مسلسل "ولهان" من إخراج بلال العربي، وانتهى القائمون على الفيلم من أعمال الجرافيك حتى يصبح بعدها العمل جاهزاً لعرضه على إحدى المنصات الرقمية.

"ولهان" مسلسل من ٧ حلقات يدور في إطار دراما التشويق والرعب، وهو يشارك بطولة " منذر رياحنة ريم أحمد محمد رضا، حامد الشراب، محمد نجاتي، بسنت النبراوي، إيمان رجائي، خالد محروس"، تصوير أحمد حسين، مهندس ديكور سامح بدر، إشراف فني محمد أبو العلا.

أضف تعليق