خلفا للبرتغالي فيريرا.. هل يتولى أحمد حسام ميدو تدريب الزمالك؟

خلفا للبرتغالي فيريرا.. هل يتولى أحمد حسام ميدو تدريب الزمالك؟ميدو

رياضة18-3-2023 | 11:34

بات رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن تدريب الزمالك قريبا، خاصة بعدما ودع الفريق بطولة دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات بعد خسارته من شباب بلوزداد الجزائري.

وخسر الزمالك في الجزائر، أمس الجمعة، من شباب بلوزداد الجزائري بثنائية نظيفة في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ولم يعد هناك سوى الدوري المصري الذي يسعى الزمالك فيه لدخول المربع الذهبي، إلى جانب بطولة كأس الرابطة، وكأس مصر في النسخة الجديدة.

لم يتم الاستقرار بعد على خليفة فيريرا في تدريب الزمالك، إلا أن هناك بعد الأسماء المرشحة لتولي المهمة ومن ضمنها أحمد حسام ميدو، الذي ارتبط اسمه ب تدريب الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية.

ووفقا للتقارير الصحفية المتداولة، فإن ميدو يقترب من القيادة الفنية للفريق الأول للزمالك خلال الفترة المقبلة عقب اقتراب رحيل جوسفالدو فيريرا المدير الفني البرتغالى.

وأكدت النقارير، أن خالد جلال يتواجد في الصورة أيضا كمدير فني لنادي الزمالك ولكن مجلس الإدارة يفضل تولي ميدو القيادة الفنية للزمالك، خاصة وأنه ليس غريبا على الفريق حيث سبق ولعب بقميص النادي كما سبق وتولى تدريب الفريق.

يأتي ذلك بعد أيام من إقالة ميدو من تدريب فريق الإسماعيلي وتوجيه الشكر له، حيث أصدر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة اللواء أبوبكر الحديدي، بيانًا رسميًا، نهاية الشهر الماضي، يُعلن من خلاله إقالة الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة أحمد حسام ميدو.

جاء ذلك على إثر سوء نتائج الفريق الأول ووضعه الحالي بجدول ترتيب الدوري، فضلا عن اقترابه من مربع الهبوط.

وجاءت قرارات مجلس إدارة الإسماعيلي بعد تعادل الفريق مع غزل المحلة 1–1، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

وخلال تسعة لقاءات حقق ميدو انتصارا وحيدا وخمسة تعادلات وتلقى ثلاث هزائم وسجل لاعبوه 8 أهداف وتلقت شباكه 12 هدفا.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2