حلمي وحسني وفؤاد ونيللي وإيمي يحجزون مسلسلاتهم بالإذاعة في رمضان

حلمي وحسني وفؤاد ونيللي وإيمي يحجزون مسلسلاتهم بالإذاعة في رمضانالإذاعة

ثقافة وفنون18-3-2023 | 14:09

يشهد شهر رمضان المقبل إقبالا من النجوم على الأعمال الدرامية الإذاعية حيث حجز الفنانون أحمد حلمي وأكرم حسني و نيللي كريم وإيمي سمير غانم وبيومي فؤاد مسلسلاتهم بالإذاعة التي يسيطر عليها الطابع الكوميدي.

وفضل الفنانان أحمد حلمي وهنا الزاهد الابتعاد عن التلفزيون لكنهما أعلنا عودتهما للموسم الرمضاني، من بوابة المسلسل الإذاعي "مطلوب عريس".

ونشر الفنان أحمد حلمي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" البوستر الرسمي للمسلسل تجمعه بالفنانة هنا الزاهد ، وكتب: "مطلوب عريس على راديو النيل .. رمضان 2023".

ويطل الفنانون أكرم حسني وشيري عادل وعمرو عبد العزيز، ومصطفى غريب وابراهيم سمير في رمضان المقبل من خلال المسلسل الإذاعي الكوميدي "صلاح التلميذ".

ونشر الفنان أكرم حسني البوستر الرسمي للمسلسل عبر حسابه بموقع "فيبسوك"، وكتب: "صلاح التلميذ علي راديو النيل.. رمضان ٢٠٢٣".

وتنافس نيللي كريم ضمن موسم المسلسلات الإذاعية في رمضان المقبل بالمسلسل الكوميدي "اعترافات خوخة" ويشاركها البطولة الفنان محمد فراج ، ومن المقرر انتهاء تسجيل حلقات المسلسل قبل رمضان وإ ذاعته يوميا خلال الشهر الكريم ‪"نجوم اف.إم.

وتعود إيمي سمير غانم ، بعد غياب دام نحو عامين عن الساحة الفنية بشكلٍ عام، إلى المُشاركة في موسم دراما رمضان 2023، بعمل إذاعي جديد، تطل فيه على جمهورها.

وتقدم إيمي مسلسل "رأس رجاء وصالح"، تدور أحداثه في إطار كوميدي، ويُشارك في بطولته حسن الرداد وبيومي فؤاد.

كما انتهى الفنان بيومى فؤاد داخل أحد استويوهات الصوت من تسجيل حلقات المسلسل الكوميدى الإذاعى "كارت أحمر"، ويشاركه البطولة كل من عمرو وهبة ورنا رئيس ويذاع المسلسل على راديو 9090 الساعة يوميا في رمضان.

أضف تعليق