خوفا من الموظفين لديه.. إيلون ماسك يدخل الحمام بطقم حراسة

خوفا من الموظفين لديه.. إيلون ماسك يدخل الحمام بطقم حراسةإيلون ماسك

قال مهندس في شركة التواصل الاجتماعي تويتر Twitter لـ "بي بي سي" إن إيلون ماسك يرافقه في جميع أنحاء المقر الرئيسي لموقع "تويتر" حارسان شخصيان على الأقل يتبعانه إلى الحمام.

وقال المهندس ، الذي تحدث إلى بي بي سي شرط عدم الكشف عن هويته لحماية وظائفهم ، إن الحراس الشخصيين "ضخمون" و "طويلون" ويشبهون أنهم من فيلم "هوليوود".

ليس من غير المألوف أن يرافق المدراء التنفيذيون والرؤساء التنفيذيون حراس شخصيون ، أو أن تنفق الشركات مبالغ كبيرة من المال لتزويدهم بتفاصيل أمنية.

قال المهندس إنه يعتقد أن استخدام ماسك للحراس الشخصيين داخل المقر الرئيسي ل تويتر في سان فرانسيسكو ، يشير إلى انعدام الثقة في موظفي الشركة ، وفقًا لتقرير بي بي سي الذي نُشر يوم الأحد.

قال والد ماسك ، إيرول ، في يناير إنه يخشى على سلامة ابنه رغم أنه كان محميًا بـ "100 من حراس الأمن". قال إيرول إن ماسك قام بتحديث نظام إيرول الأمني ​​لمنزله في جنوب إفريقيا بحراس مسلحين على مدار 24 ساعة وكاميرات وسياج كهربائي.

حصل مارك زوكربيرج ، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا ، على بدل تأمين شخصي سنوي قدره 14 مليون دولار لعام 2023 ، وفقًا لإفشاء حديث مع لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. وهذا يشمل الموظفين والمعدات والتحسينات السكنية للمساعدة في الحفاظ على سلامة زوكربيرج وعائلته ، وفقًا للإيداع.

جدير بالذكر أنه بعد فترة وجيزة من الاستحواذ على تويتر في أكتوبر ، قام ماسك بتسريح الآلاف من موظفي الشركة كجزء من حملة واسعة النطاق لخفض التكاليف.

وقام بالتغريد في مايو أن امتلاك موقع تويتر "ربما لن يزيد من متوسط ​​العمر المتوقع." كان يرد على أحد مستخدمي تويتر الذي قال إن على ماسك "إضافة المزيد من حراس الأمن إلى فريقك".

وسلطت الأضواء على حراسة ماسك الأمنية في ديسمبر بعد أن قال ماسك إن "مطارد مجنون" قفز على سيارة تقل ابنه في لوس أنجلوس. وقالت شرطة جنوب باسادينا في وقت لاحق إنها تعتقد أن المشتبه به في القضية "عضو في فريق إيلون ماسك الأمني".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2