أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر20-3-2023 | 08:05

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الاثنين الموافق 20 مارس 2023.

القاهرة.. توزع وزارة الأوقاف؛ بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك، عشرة أطنان لحوم على الأسر الأولى بالرعاية.

لندن.. ينطلق الحوار الاستراتيجي بين الكويت والمملكة المتحدة، في العاصمة البريطانية (لندن) وذلك في إطار العلاقات الاستراتيجية المتجذرة بين البلدين الصديقين.

سول.. تستأنف كوريا الجنوبية مع الصين خدمات عبارات الركاب الدولية، بعد توقف لأكثر من 3 سنوات؛ بسبب تفشي فيروس كورونا.. كما تنهي (سول) فرض ارتداء الكمامات في وسائل النقل العام؛ لترفع بهذا واحدا من آخر قيود كورونا المتبقية في ظل استقرار معدلات الإصابة.

القاهرة.. تقام ورش للتدريب الموسيقي، بساقية الصاوى في الزمالك، وتهدف إلى تعليم السلم الموسيقي وضبط الأصوات والكوردات وإتاحة إمكانية المشاركة في حفلات الساقية لشباب العازفين.

القاهرة.. ينظم المجلس الأعلى للثقافة، في الساعة 12 ظهرا، حوارا ثقافيا، تديره الروائية الكبيرة هالة البدري عضوة اللجنة، وذلك عبر تطبيق (زووم).

القاهرة.. ينظم صالون أوبرا الإسكندرية الثقافي، أمسية بعنوان "تجارب نسائية مبدعة"، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء، على مسرح سيد درويش، ضمن احتفالات دار الأوبرا المصرية باليوم العالمي للمرأة.

القاهرة.. يشارك المفكر نبيل عبدالفتاح في ندوة "منتدى الشعر المصري"، التي تقام في السادسة والنصف مساء، حول منجز جيل التسعينيات.

القاهرة.. يختتم المعرض الفني التشكيلي الجماعي النسائي "الجمال الخفي للورود المتساقطة" أعماله، بمركز الجزويت الثقافي بالقاهرة، الذي شارك فيه عدد من الفنانات التشكيليات، وانطلق في 27 فبراير الماضي.

أضف تعليق

إعلان آراك 2