وزيرة التخطيط: قضايا المرأة نقطة انطلاق مضيئة في جميع محاور رؤية الدولة المصرية

وزيرة التخطيط: قضايا المرأة نقطة انطلاق مضيئة في جميع محاور رؤية الدولة المصريةوزيرة التخطيط

مصر20-3-2023 | 13:23

أكدت وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية الدكتورة هالة السعيد، أن قضايا المرأة وجهود تمكينها اقتصاديا واجتماعيا وسياسيا أصبحت نقطة انطلاق مضيئة في جميع محاور رؤية الدولة المصرية وبرامجها التنموية.

وأعربت الدكتور هالة السعيد - في كلمتها خلال احتفالية المرأة المصرية والأم المثالية لعام 2023 بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي وقرينته انتصار السيسي في مركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالقاهرة الجديدة - عن سعادتها الكبيرة وامتنانها الشديد لهذا الجمع العظيم الذي يبعث رسالة شكر وبرقية تهنئة لكل أم مصرية على عطائها الذي لا ينقطع وجهودها المخلصة في بيتها ووطنها.
وقالت " هل هي مصادفة أن تكون مصر هي أم الدنيا وأن شاعر النيل حافظ إبراهيم حين أنطق مصر في قصيدته الشهيرة (مصر تتحدث عن نفسها) جعلها تاج العلاء في مفرق الشرق، وأن مثال مصر العظيم محمود مختار حين أراد تجسيد نهضة مصر اتحفنا بتمثال أمراة شامخة .. فمن حق كل سيدة أن تزهو بما نشهده اليوم من واقع ملموس تحظى فيه المرأة باهتمام ودعم غير مسبوق من القيادة السيادة .. فقد أصبحت قضايا المرأة وجهود تمكينها اقتصاديا واجتماعيا وسياسيا نقطة انطلاق مضيئة في جميع محاور رؤية الدولة المصرية".

أضف تعليق

أصحاب مفاتيح الجنة

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2