مدرب الغزل يكشف كواليس اعتداء فريق الزمالك على لاعب المحلة

مدرب الغزل يكشف كواليس اعتداء فريق الزمالك على لاعب المحلةلاعب نادي غزل المحلة

رياضة21-3-2023 | 04:40

روى علي سمير مدرب غزل المحلة مواليد 2007، تفاصيل الاشتباكات التي دارت بين لاعبي الفريق مع لاعبي الزمالك، خلال لقاء الفريقين في دوري الجمهورية.

وقال علي خلال مداخلة تليفونية ببرنامج “الماتش” الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة “صدى البلد”: "الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي، سجلنا هدفا وبعدها بـ 5 دقائق تعادل الزمالك، ثم سجلوا الثاني من ركلة جزاء".

وأكمل: "لاعب الزمالك محمد عبد المقصود، طار من غير أي سبب في وجه أحمد صلاح لاعب نادي غزل المحلة، وحدثت مشاحنات من جانب أسر اللاعبين والجهاز الفني، وحدثت أزمة كبيرة، فكيف تكون المباراة أمام الزمالك والحكم من منطقة القاهرة، كان يجب تعيين حكم من منطقة محايدة".

وتابع مدرب غزل المحلة: "كان هناك سب وقذف من جانب الجهاز الفني للزمالك ضد لاعبي المحلة والفريق طوال اللقاء، انتظرنا سيارة الإسعاف وقتًا طويلًا ولم تكن موجودة، لو كنا نلعب في مركز شباب ماذا كان سيحدث ؟!".

وأشار: "لاعبنا أصيب بارتجاج في المخ وتهتك في اللثة العلوية و10 غرز من داخل وخارج الشفة وتورم بالفك الأيسر، لم يكن يتذكر أي شيء، قمنا بعمل تقرير طبي ومحضر في قسم العجوزة، وحاليًّا بدأت حالته في الاستقرار".

وأضاف علي سمير: " فريق الزمالك كان يضرب اللاعبين ونحن نحاول تفادي ذلك، ومن تعرض للضرب لم يكن يشارك بالمباراة، وكان احتياطيًّا ومغادرًا من البوابة".

وأتم: "حازم إمام نائب رئيس قطاع الناشئين بالزمالك قال إنه سيتم إيقاف اللاعب ومحاسبته، واعتذر لنا لكن أين حقنا؟!، هذه المباراة على مستوى الناشئين، أين سيارة الإسعاف؟!، وكيف بدأ الحكم المباراة بدونها؟!".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2