حقيقة رحيل بيرسي تاو عن النادي الأهلي

حقيقة رحيل بيرسي تاو عن النادي الأهليبيرسي تاو

رياضة21-3-2023 | 05:24

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن النادي الأهلي لم يعاقب طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بعدما شارك في إعلان لإحدى شركة المشروبات الشهيرة، مشيرًا إلى أن محمد الشناوي تواجد معه أيضًا ضمن حملة دعائية.

وقال شبانة خلال برنامجه “بوكس تو بوكس” الذي يبث عبر قناة Etc الفضائية: "الشناوي وطاهر محمد طاهر حصلا على إذن من النادي الأهلي بالسفر خارج مصر في حملة دعائية، وعاد اللاعبان، وشارك الشناوي في تدريبات منتخب مصر".

وأضاف: "مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، طلب رحيل أيمن أشرف، وهناك كلام قوي على شادي حسين وبرونو سافيو، وتمسك بالإبقاء على بيرسي تاو لأنه من أكثر اللاعبين المميزين".

وأكمل: "كولر طلب بقاء تاو، خصوصًا بعدما ظهر بشكل جيد خلال الفترة الماضية، وأصبح يمثل إضافة للفريق مع محمود عبد المنعم كهربا".

وأتم شبانة: "تاو شارك في المباريات الأخيرة ولا يعاني من أي إصابات مزمنة كما تردد، وكان أفضل لاعب في صفوف الفريق الأحمـر أمام صن داونز الجنوب أفريقي".

واقترب ياسر إبراهيم لاعب النادي الأهلي، من العودة للمشاركة مع المارد الأحمر في المباراة المرتقبة أمام الهلال السوداني بدوري أبطال أفريقيا.

وقال مصدر بالأهلي: إن ياسر إبراهيم تعافى من الإصابة في عضلة السمانة والتي غاب على إثرها عن مباراة القطن الكاميروني بدوري أبطال أفريقيا، وسيعود للمشاركة مع الفريق بشكل منتظم.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2