عازفة جيتار بـ«هوا دافي» السورية تستعرض تاريخ الفرقة الفني وأعمالها المقبلة

عازفة جيتار بـ«هوا دافي» السورية تستعرض تاريخ الفرقة الفني وأعمالها المقبلةعازفة جيتار بـ هوا دافي السورية تستعرض تاريخ الفرقة الفني وأعمالها المقبلة

TV21-3-2023 | 17:53

كشفت السورية ياسمين أيوب، عضو فرقة "هوا دافي"، عن سبب اختيار هذا الاسم ليكون عنوان فرقتهم الخاصة، إذ قالت: "بعد أول عرض لنا، لم يكن يوجد لدينا اسم للفرقة، فأخذنا نفكر لوقت طويل، حتى أخذنا الاسم من عنوان أغنية لنا في الألبوم، وغيرنا اسمها".

وتضيف خلال لقائها في برنامج "صباح جديد" على قناة "القاهرة الإخبارية": "بعد الاختفاء لخمس سنوات عن الحفلات لم نوقف العمل على أغاني جديدة، وحاليًا نستعد لأكثر من أغنية منفردة مع الألبوم، والحفلات ستكون آخر الصيف في بلدان مختلفة".
تطرقت ياسمين أيوب إلى التحديات التي واجهتها في بداية تحقيق حلمها والانضمام لفرقة هوا دافي، إذ تقول: "مثل أي بنت عربية واجهت صعوبات وتحديات في النظرة النمطية عن الفتيات، وكيفية عملهن وطريقة حياتهن، لكن في النهاية أن عندي طموحات وأحلام مثل غيري".

وأوضحت: "رغم أنني سمعت أقاويل كثيرة حول إحباطي لترك حلمي وشغفي، لكن تجاهلت هذا الكلام وصممت على حلمي، وأهلي شجعوني ودفعوني لتحقيق هذا الحلم".

أضف تعليق

إعلان آراك 2