مي كساب تطل بـ 4 وجوه درامية مختلفة بالإذاعة والتلفزيون في رمضان

مي كساب تطل بـ 4 وجوه درامية مختلفة بالإذاعة والتلفزيون في رمضانمي كساب

ثقافة وفنون22-3-2023 | 13:31

تعيش الفنانة مي كساب حالة من النشاط الفني خلال شهر رمضان حيث تطل على جمهورها بأربعة وجوه درامية مختلفة تتنقل فيها بين الكوميديا والتراجيديا من خلال 4 مسلسلات إذاعية وتلفزيونية .

وروجت الفنانة مي كساب ،اليوم الأربعاء، لمسلسلها الإذاعي "ماهي تريندات" ، المقرر إذاعته في رمضان ، بالإشادة بفريق العمل، نشرت، عبر حسابها بموقع "انستجرام" اليوم، صورة تجمعها بالفنان سامح حسين وكتبت :" المسلسل الإذاعي ما هي تريندات مع أخويا الجدع الغالي الموهوب عشرة العمر سامح حسين والاستاذة الفنانة القديرة عفاف شعيب وشباب مسابقة إبداع ".

وأشارت إلى أن المسلسل سيذاع على شبكة البرنامج العام يوميا، لافتة إلى أن المسلسل تأليف الكاتبة أماني ضرغام وإخراج تامر شحاتة .

كما تقدم مي كساب مع الفنان أحمد أمين المسلسل الإذاعي "سمير وزكية والمنظمة السرية" عبر محطة راديو إنرجي، خلال شهر رمضان المقبل.

ويشارك في بطولة المسلسل محمد طعيمة، ومحمود البزاوي، وسامي مغاوري، وأحمد محارب دوجلاس، وفاطمة محمد على، وكريم مغاوري، وسارة المنذر، تأليف هيثم رزق وإخراج مصطفى منير.
ونشرت الفنانة مي كساب ،عبر حسابها البوستر الرسمي للمسلسل وكتبت :" سمير وزكية والمنظمة السرية، يوميا الساعة 3 عصرا بإذن الله تتبسطو".

كما تنتظر مي كساب عرض مسلسل " جعفر العمدة " حيث تقدم شخصية ثريا إحدى زوجات محمد رمضان، ويناقش العمل فكرة تعدد الزوجات، ويظهر الفنان محمد رمضان في شخصية جعفر الذي يعيش في حي السيدة زينب ويتزوج من أربعة لتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي.
ويشارك في بطولة المسلسل زينة، ومنة فضالي، وإيمان العاصي، وهالة صدقي، وبيومي فؤاد، وسلوى عثمان، وأحمد داش، وطارق الدسوقي، تأليف وإخراج محمد سامي.

وتظهر مي كساب أيضا من خلال مسلسل "اللعبة" الجزء الثالث المقرر عرضه في رمضان على إحدى القنوات بعد أن تم عرضه سابقا على منصة إلكترونية .

وتدور أحداث المسلسل حول المنافسة المستمرة بين "وسيم الصريطي"، وصديق طفولته مظهر عبدالرحمن "ماظو"، والتى بدأت منذ الطفولة وتطورت حتى صناعة اللعبة، وفى كل جزء يتولى مسؤولية اللعبة شخص مختلف، تأليف فادى أبوالسعود وأحمد والي.
ويضم المسلسل نخبة من نجوم الكوميديا في مصر، أبرزهم، شيكو، وهشام ماجد ، وأحمد فتحي، وميرنا جميل، وعارفة عبد الرسول، وسامي مغاوري، ومحمد أوتاكا، ومحمود حافظ، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف مثل الفنان صلاح عبدالله، وهو من تأليف فادي أبوالسعود، وإخراج معتز التوني.

أضف تعليق