عائشة بن أحمد ترفض زواج والدها في الحلقة الثانية من مسلسل مذكرات زوج

عائشة بن أحمد ترفض زواج والدها في الحلقة الثانية من مسلسل مذكرات زوج مسلسل مذكرات زوج

ثقافة وفنون24-3-2023 | 22:54

تشهد أحداث مسلسل مذكرات زوج الحلقة الثانية رفض شيرين (عائشة بن أحمد) مجددا زواج والدها من إنجي (فدوى عابد) على اعتبار أنها أصغر منه سنا، وتحاول إنجي الحديث معها وتذهب لها إلى عملها، وتحاول إقناعها بزواجها من والدها، وتخبرها أنها تطلقت من زوجها السابق بسبب عدم قدرتها على الخلفة، وأنها لا تحب أن يكون بينهما أي سوء تفاهم، ولكن شيرين لا تقبل ذلك.


يستيقظ رؤوف (طارق لطفي) وهو فائق قبل ذهابه إلى عمله على غير عادته، وعند ذهابه يسأل عن صديقه هشام، ولكن لا يعرف أحد عنه شيئا ويعلم أنه متغيب عن العمل، ومن ناحية أخرى تقوم شيرين بتسليم كريم (علي الطيب) إشراف أحد المشاريع الخاصة بالشركة بسبب تأخر المهندسين في تسليم المشروع.

تتطور علاقة سيف (حازم إيهاب) وسلمى (جلا هشام) بعد المشاجرة الأولى التي نشبت بينها في البنك، ويأخذه لتقود الموتوسيكل الخاص به، ويخبرها بأحد مشاريع أصدقائه الذي يحتاج إلى تمويل ومساعدة.

يذهب رؤوف بالفعل إلى منزل طه عياد لمقابلته، ومساعدته، ويسأله طه عن المشاكل التي يعاني منها، فيقول له رؤوف إنه يحلم دائما بكوابيس منها قتل مراته، عدم لحاقه بامتحان، وغيرها من الأحلام التي باتت تجيئه وهو ياقظ، وأنه ليس لديه الطاقة ليشتكي مما يعانيه، كما يخبره أنه يريد تغيير حياته في الباقي من عمره.

يخبر طه رؤوف أنه يعاني من أزمة منتصف العمر، وينصحه بضرورة إصلاح الفاسد في حياته، وأنه ضروري تسجيل مذكراته عن طريق الصوت على تطبيق خاص به وبزوجته، وبعد الانتهاء من التسجيل يرد عليه التطبيق، وبالفعل يبدأ رؤوف في تسجيل مذكراته عبر التطبيق، ويذهب إلى زوجته ويخبرها أنه ضروري أن يغيرا حياتهما.


يعرض مسلسل مذكرات زوج في الجزء الأول من رمضان في إطار 15 حلقة يوميا على شاشة قناة Cbc الساعة 8:45 مساء، وتأتي الإعادة الأولى الساعة 2 ونصف مساء، بينما تأتي الإعادة الثانية الساعة 2 ونصف صباحا، بالتزامن مع عرضه عبر منصة واتش ات WATCH IT الإلكترونية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2