أبرزها إعلان حسين فهمي.. 4 إعلانات أثارت الجدل خلال موسم رمضان

أبرزها إعلان حسين فهمي.. 4 إعلانات أثارت الجدل خلال موسم رمضانحسين فهمي

ثقافة وفنون25-3-2023 | 09:16

أثار عدد من إعلانات رمضان 2023 جدلًا واسعًا بمجرد عرضها خلال الأيام الأولى من شهر رمضان.

وأصبحت هذه الإعلانات المتنافسة في موسم إعلانات رمضان 2023 حديث مواقع التواصل الاجتماعي واختلف الجدل باختلاف كل إعلان وطبيعته، ومن أبرز هذه الإعلانات المثيرة للجدل:

قدم الفنان محمود العسيلي في موسم إعلانات رمضان 2023 أكثر من إعلان أبرزهما ذلك الذي شاركه فيه حمزة نمرة.

ولاقى إعلان محمود العسيلي وحمزة نمرة لصالح أحد البنوك المصرية الكبري العديد من الانتقادات على السوشيال ميديا بسبب تقديم أغنية الإعلان على أحد جبال سيناء، وجاءت الانتقادات من منطلق أن البعض أثار جدلًا أن هذا الجبل هو المكان الذي كلم الله عز وجل فيه نبيه موسى عليه السلام وبالتالي فالغناء عليه لا يتناسب مع قدسية المكان.

وتضمنت التعليقات هجومًا كبيرًا على صناع الإعلان حيث كتب أحد رواد موقع التغريدات الشهير “تويتر”: "تخيل جبل موسى اللي ربنا قال لسيدنا موسي عليه "إني أنا ربك فاخلع نعليك إنك بالوادي المقدس طوى" والإمام علي قال في التفسير اخلع نعليك تعظيمًا للبقعة هما رايحين يغنوا عليه".

وقال آخر “العسيلي لابس سلاسل وبيغني وهو واقف على البقعة الطاهرة اللي ربنا كلم فيها سيدنا موسى عليه السلام والمكان الوحيد على الأرض اللي تجلى فيه رب العالمين جبل الطور.. سيدنا موسى لما جه يطلع على الجبل ربنا قاله فاخلع نعليك إنك بالوادي المقدس طوى”، بالإضافة إلى العديد من التعليقات المشابهة التي تعبر عن غضب الجمهور.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2