شركة مياه البحيرة تُواصل سحب تجمعات مياه الأمطار في المحافظة

شركة مياه البحيرة تُواصل سحب تجمعات مياه الأمطار في المحافظةسحب وتصريف مياه الأمطار

محافظات25-3-2023 | 11:03

واصلت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة أعمال سحب وتصريف مياه الأمطار، عقب موجة الأمطار التى شهدتها محافظة البحيرة منذ صباح أمس الجمعة.

وتابع المهندس محمد سعيد نشأت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحيرة، جهود الشركة في سحب وتصريف تجمعات مياه الأمطار.

وقال إن المحافظة شهدت سقوط أمطار من متوسطة إلي خفيفة علي جميع مدن ومراكز المحافظة

وأشار إلى التعامل الفورى بكافة المناطق والمحاور الرئيسية، مع مرور فرق المتابعة الميدانية للابلاغ عن أي تجمعات، مع استمرار رفع حالة التأهب لحين انتهاء موجة التقلبات الجوية.

وأعلن المهندس محمد سعيد نشأت رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة أول أمس عن رفع درجة الإستعداد بالشركة اعتبارا من صباح يوم الجمعة الموافق ٢٤ مارس ٢٠٢٣ استعدادا لهطول الأمطار، طبقا لبيان هيئة الأرصاد الجوية بأن من المتوقع أن تشهد محافظة البحيرة، مساء الجمعة الموافق 24 مارس 2023 أمطار متوسطة الشدة على أن تزيد شدتها مع فترات الليل لتكون متوسطة إلى غزيرة قد تكون رعدية ومصحوبة بحبات البرد على فترات متقطعة.

كما تنشط الرياح وتصل سرعتها من (35-40كم /ساعة) وارتفاع الموج يصل الى 2.5 متر، كم أصدر تعليماته علي استمرار عمل غرفة الطوارئ والخط الساخن 125 والمركز الإعلامي علي مدار اليوم لتلقي شكاوي المواطنين للعمل علي حلها فورا، وعلي تواجد رؤساء القطاعات ومديري الأفرع والشبكات في جميع مراكز ومدن المحافظة والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل، والتأكد من عدم وجود أي مشاكل بالشبكات، واتخاذ اللازم فورًا حيال وجود أي شكاوى.

أضف تعليق