صلاح عبد الله يريد كشف سر تل شبورة في الحلقة الثالثة من حضرة العمدة

صلاح عبد الله يريد كشف سر تل شبورة في الحلقة الثالثة من حضرة العمدةحضرة العمدة

ثقافة وفنون26-3-2023 | 02:21

بدأت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل حضرة العمدة، بدخول مفاجئ من العمدة صفية الفارس على غرفة عمليات للأطفال لإيقاف عملية ختان، لتلاقي هجوما كبيرا من جانب الأم، كما تتهمها الطبيبة بأنها اخترقت الغرفة دون احترام لخصوصية المرضى، لترد روبي موضحة أن هذه العملية جريمة قانونية ولا يوجد نص قرآني يؤكد على إجرائها.

وانتقلت الأحداث إلى دوار العمدة، حيث يجتمع جلال الفارس الفنان أحمد رزق، والعميد حسام شادي مقار، وأهل البلد لتوعيتهم بأن عملية ختان البنت ليست عفة للفتاة، كما أن هناك نصوصا دستورية تمنع الطبيب من إجرائها وإلا يتم تطبيق عليه عقوبة قضائية أو شطب من النقابة، ليأتي طبيب القرية الفنان إيهاب فهمي وتحذره روبي بأنها لن تترك زوجته إذا قامت بختان فتيات في القرية.

وجاء جلال الفارس في اجتماع مهم مع ضرغام الفنان أحمد بدير، وهو يحاول إقناع جلال بأن تستقيل صفية الفارس من العمودية ويقوم بتعيين كابر الفنانة بسمة لتكون حضرة العمدة الجديدة، ناصحًا أن أهل القرية يرحبون بكابر، كما أنها تربط بين عائلتي الفوارسة والدهايشة وهو ما ينهي خلافات العائلتين ويوحد صفوفهم.

وانتهت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل حضرة العمدة مفاجأة صادمة، حيث يبدو أن هناك جريمة قتل جديدة ارتكبها شخص مجهول، حيث أظهرت الأحداث بأن هناك شابا وجه السلاح على ضرغام الفنان أحمد بدير ولكن لا نعرف هل قُتل، أم أن المراد بالسلاح شخص آخر، وهو ما تكشفه أحداث الحلقة الرابعة غدا.

يضم مسلسل حضرة العمدة مجموعة كبيرة من الفنانين بجانب روبي، ومنهم: بسمة، سميحة أيوب، وفاء عامر، صولا عمر، لطفي لبيب، أحمد بدير، محمد محمود عبدالعزيز، إدوارد، محمود حافظ، إيهاب فهمي، محمد الصاوي، كريم عبدالخالق، نهلة سلامة، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج عادل أديب.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2