البريد يبدأ تخفيض أسعار الخدمات الداخلية اليوم

البريد يبدأ تخفيض أسعار الخدمات الداخلية اليومالبريد المصري

يبدأ البريد المصري صباح اليوم الأحد 26 مارس تخفيضات قدرها 25٪ للعملاء من الأفراد على أسعار الخدمات البريدية الداخلية والتي تشمل "خدمة وصلها و البريد السريع وخدمة Easy box"، حيث يمكن الاستفادة من الخدمات المشار إليها من خلال جميع مكاتب البريد ومركز خدمة العملاء "call center" ومن خلال تطبيق الهاتف المحمول "وصلها".

يأتى ذلك في إطار دعم خطط الدولة الهادفة إلى تسهيل حصول المواطنين على الخدمات، بما يساهم في دعم وزيادة حجم التجارة الإلكترونية في مصر، وتقديم أفضل الخدمات لكافة المواطنين فى ربوع الوطن بمستوى عال من الجودة وبأسعار تنافسية، عبر اكثر من ٤٣٠٠ مكتب بريد منتشرين في جميع أنحاء الجمهورية، إلى جانب سيارات البريد المتنقلة والأكشاك البريدية.

ويشهد البريد في الوقت الراهن تطويرًا مستمرًّا في مختلف القطاعات البريدية على مستوى الجمهورية بهدف إحداث نقلة نوعية في مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، ولكى تصبح مراكز الخدمات البريدية المتكاملة واجهة المواطن للحصول على كافة الخدمات الحكومية باستخدام أدوات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وتقدم هيئة البريد خدماتها من خلال أكثر من 4 آلاف مكتب بريد تغطي كافة أنحاء الجمهورية.. كما يتم حاليًا دراسة إمكانية نشر مكاتب البريد في مراكز الشباب، سواء كانت مكاتب بريد بمفهومها المعروف أو سيارات بريد متنقلة، أو الأكشاك الجديدة «Posta express» بهدف إتاحة الخدمات التي يقدمها البريد المصري لأعضاء مراكز الشباب، خاصة فئة الشباب منهم.

كما يتم مناقشة التعاون في إمكانية تقديم التمويل متناهي الصغر للشباب عبر إحدى شركات البريد للاستثمار وكانت الهيئة القومية للبريد دفعت بـ39 سيارة بريد متنقلة مجهزة بأحدث الوسائل التكنولوجية، مجهزة بوسائل التكنولوجيا الحديثة ومزودة بماكينات صراف آلي، وتؤدي جميع الخدمات التي يقدمها البريد المصري سواء كانت حكومية أو مالية أو بريدية أو مجتمعية مثل خدمات الأحوال المدنية وسداد فواتير الغاز والكهرباء والتليفون الأرضي وصرف الحوالات المالية والمعاشات، بالإضافة إلى الخدمات الأخرى التي يقدمها البريد المصري، كما أن مندوب خدمات البريد المرافق للسيارة مدرب على أعلى مستوى، بما يمكنه من تأدية مختلف الخدمات وإنهاء كافة المعاملات.

أضف تعليق

مَن صنع بُعبع الثانوية العامة ؟!

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2