أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر26-3-2023 | 08:08

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحد 26 مارس 2023 .

لشبونة ...يخوض يوسف ناصر وباسل الزامك، ثنائي منتخب مصر فرع الأيروبيك (فردي الرجال)، منافسات الدور النهائي من بطولة العالم المُقامة حاليا في مدينة كانتانهيد بالبرتغال، وتنتهي فعالياتها اليوم الأحد.

القاهرة... يواجه الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك نظيره البنك الأهلي في التاسعة والربع مساء على أرضية استاد القاهرة، ضمن مباريات دور الـ 16 لكأس رابطة الأندية المحترفة.

القاهرة .... يبدأ في العاشرة صباحاً الحجز إلكترونياً لـ10872 وحدة سكنية، بمشروع "جنة"، وذلك لمن قاموا بالتسجيل إلكترونياً، وسددوا جدية الحجز الخاصة بتلك الوحدات.


القاهرة ... يصل نائب رئيس مفوضية الاتحاد الأوروبي مارجريتيس سكيناس إلى مصر، في زيارة تستمر لمدة ثلاثة أيام، سيعقد خلالها، سلسلة من الاجتماعات رفيعة المستوى مع المسؤولين المصريين، وممثلي الحكومة .


القاهرة ... يُنظم مكتب هيئة التعاون الدولي اليابانية "جايكا" في مصر بالتعاون مع "جايكا أوكيناوا" والمنظمة اليابانية غير الهادفة للربح "10000 شخص" فعالية بعنوان "تعزيز التعلُّم الاجتماعي والمستمر في مصر واليابان" بهدف الجمع بين المنظمات غير الهادفة للربح التي تُدعّم التعلُّم المجتمعي على أرض الواقع في مصر، والجهات الأخرى التي تشارك في تطوير المدارس والمراكز المجتمعية المصرية التي تعمل على النهج الياباني.

القاهرة ... يبدأ جهاز تنمية مدينة العبور الجديدة، وحتى يوم الأربعاء 3 مايو، تسليم وحدات سكنية بمشروع سكن مصر بمنطقة الـ2600 فدان بمدينة العبور الجديدة، في مواعيد محددة طبقاً للمعلن من الجهاز.

دمشق ... تنطلق فعاليات الاجتماع الرابع لوزراء الزراعة في كل من سوريا ولبنان والعراق والأردن، في العاصمة السورية دمشق، تحت شعار "نحو تحقيق التكامل الاقتصادي الزراعي على المستوى الإقليمي"، وسيناقش الاجتماع، على مدى يومين، النتائج التي تم التوصل إليها في الاجتماعات الرباعية التي عقدت خلال العام الماضي في العراق ولبنان والأردن، وسبل تعزيز التبادل التجاري والأمن الغذائي وآليات دعم المشاريع الإقليمية، ومواجهة التحديات المناخية وتدهور الأراضي وتحسين الإنتاج الزراعي في الدول الأربع.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2