تفاصيل الحلقة الخامسة من مسلسل رسالة الامام

تفاصيل الحلقة الخامسة من مسلسل رسالة الامامتفاصيل الحلقة الخامسة من مسلسل رسالة الامام

ثقافة وفنون27-3-2023 | 22:03

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل رسالة الإمام أحداث جديدة حيث يقوم الإمام الشافعى “خالد النبوى” بالتجول فى بين حلقات العلم والدين التى يقوم بها العلماء داخل المسجد ويلفت انتباهه إحدى المخطوطات التاريخية ويسال عن عمر هذا المخطوط ليرد عليه أحد العلماء أن عمرها 1000 عام ويسأل عن المكان ليدله على مكان هذه المخطوطات.

وبعدها يتوجه الإمام الشافعى ليقابل لأول مرة أروى جودة صاحبة المكان الذى يحتوى على بعض المخطوطات التراثية ويقوم فيه ببعض التركيبات الطبية أيضا.

ويصطحب أبو الحكم “جمال عبد الناصر” الإمام الشافعى الى منزله الجديد فى مصر لينتقل للمعيشة فيه مع أسرته بعد أن استضافه أبو الحكم بضعة أيام فى داره.

وتنتقل الاحداث الى هند “سلمى أبو ضيف” التى تتلقى رسالة جديدة من عمرو حبيبها “رامز أمير” وتقرر أن ترسل له رسالة مع خادمتها.

مسلسل "رسالة الإمام" بطولة خالد النبوي، أروى جودة، نضال الشافعي، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلي، أحمد الرافعى، سلمى أبو ضيف ونخبة من نجوم الوطن العربي، أبرزهم السوريان خالد القيش وهافال حمدي، والأردنية فرح بسيسو، والعمل سيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية، وإخراج السوري ليث حجو، وإنتاج شركة "Media Hub – سعدى وجوهر ويعرض علي قناة الحياة وdmc و cbc.

أضف تعليق

إعلان آراك 2