"الداخلية": زيادة عدد السلاسل التجارية المشاركة في مبادرة "كلنا واحد"

"الداخلية": زيادة عدد السلاسل التجارية المشاركة في مبادرة "كلنا واحد" مبادرة كلنا واحد

مصر28-3-2023 | 14:20

أعلنت وزارة الداخلية زيادة عدد السلاسل التجارية الكبرى المشاركة فى فعاليات المرحلة الثالثة والعشرين من مبادرة (كلنا واحد) تحت رعاية رئيس الجمهورية الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى 31 سلسلة و40 معرضا .

وأوضحت الوزارة- فى بيان لها اليوم الثلاثاء - أن المبادرة مستمرة حتى نهاية شهر رمضان المبارك؛ لتوفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 60%؛ بالمنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمي ل وزارة الداخلية على شبكة الانترنت.
و أشارت إلى أنه تم زيادة عدد السلاسل التجارية الكبرى المشاركة في المبادرة، لتصل إلى 31 سلسلة تجارية، بإجمالي 1074 فرعا على مستوى الجمهورية، فضلاً عن إقامة 4 معارض رئيسية "سرادقات" بالقاهرة والجيزة، و36 معرضا فرعيا أمام السلاسل التجارية المشاركة، بالإضافة إلى عدد من السرادقات بالميادين الرئيسية بكافة محافظات الجمهورية.
ولفتت وزارة الداخلية إلى أنه تم التنسيق مع مسئولي عدد من الكيانات الكبرى والموردين، لإطلاق قوافل سيارات مجمعة، بواقع 5 سيارات لكل قافلة؛ لطرح السلع الغذائية "مستلزمات رمضان"، والسلع المعمرة والسجاد والمفروشات، بالمناطق الأكثر احتياجاً بعدد من المحافظات، والتي لا تتوفر بها أفرع السلاسل التجارية ومنافذ البيع المشاركة، وذلك طوال فترة المبادرة.
ونوهت ال وزارة الداخلية إلى أنه تم إعداد كميات من الدواجن المجمدة لبيعها للمواطنين بكافة المحافظات؛ بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق، بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية،
من جانبها، واصلت منظومة "أمان" التابعة ل وزارة الداخلية المساهمةً فى تخفيف الأعباء عن كاهل الأسر المصرية، من خلال توفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة، عبر 1026 منفذا ثابتا ومتحركا موضحا على الصفحة الرسمية للوزارة، بالاضافة إلى الدفع بسيارات المنظومة محملة بكميات إضافية من السلع الغذائية التي تم إعدادها بجودة عالية، بهدف طرحها للمواطنين بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق، وذلك بالمناطق الأكثر احتياجاً بمختلف المحافظات.
ويأتي ذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية فى المساهمة فى تخفيف الأعباء عن كاهل الأسر المصرية، وتنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية، بشأن اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة، لدعم منظومة الحماية الاجتماعية للمواطنين.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2