سويسرا يفور على المنتخب الإسرائيلي 3- صفر في تصفيات بطولة أوروبا 2024

سويسرا يفور على المنتخب الإسرائيلي 3- صفر في تصفيات بطولة أوروبا 2024منتخب سويسرا يفوز علي نظيرة المنتخب الاسرائيلي 3- صفر في تصفيات بطولة أوروبا 2024

رياضة29-3-2023 | 02:10

واصلت سويسرا بدايتها المقنعة في تصفيات بطولة أوروبا 2024 لكرة القدم بفوزها 3-صفر على أرضها على إسرائيل مساء يوم الثلاثاء بعد فوزها 5-صفر خارج أرضها على حساب روسيا البيضاء مطلع الأسبوع الحالي.

وضع روبن فارجاس منتخب سويسرا في المقدمة في نهاية الشوط الأول، وأضاف زيكي أمدوني وسيلفان فيدمر هدفين آخرين بعد فترة وجيزة على بداية الشوط الثاني من اللقاء الذي أقيم على استاد جنيف لتحصد سويسرا ست نقاط من أول مباراتين في المجموعة التاسعة.

واستغل فارجاس حالة التردد في الدفاع الإسرائيلي ليسدد الكرة في الشباك مسجلا هدف الافتتاح في الدقيقة 39.

وأضافت سويسرا بعد ذلك هدفين سريعين في الشوط الثاني حيث انقض أمدوني، في أول ظهور له ضمن التشكيلة الأساسية منذ البداية، على الكرة بعد تصدي الحارس عمري جليزر لها ليسجل في الدقيقة 48.

وأكملت ضربة رأس من فيدمر الثلاثية بعد أن هز الشباك اثر تمريرة رائعة ومتقنة من دينيس زكريا في قلب دفاع إسرائيل بعدها بأربع دقائق.

وحصلت سويسرا على ركلة جزاء في الدقيقة 28 عندما سقط سيدريك إيتن بعد التحام من نيتا لافي. لكن وبعد اللجوء لتقنية حكم الفيديو المساعد، عدل الحكم نيكولا دابانوفيتش من الجبل الأسود عن قراره ولم يحتسب ركلة جزاء.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2