إهداء لـ سمير غانم ودلال عبد العزيز في الحلقة السادسة من مسلسل الهرشة السابعة

إهداء لـ سمير غانم ودلال عبد العزيز في الحلقة السادسة من مسلسل الهرشة السابعةإهداء لـ سمير غانم ودلال عبد العزيز في الحلقة السادسة من مسلسل الهرشة السابعة

ثقافة وفنون29-3-2023 | 03:28

قرر صناع مسلسل الهرشة السابعة إهداء الحلقة السادسة إلى روح الفنانين سمير غانم و دلال عبد العزيز واستعانو بفيديوهات للراحلين ضمن أحداث الحلقة، ومعاناتهما مع فيروس كورونا، وعدم قدرتهما على الاستمرار في أجواء كورونا.

بدأت أحداث الحلقة في شهر مايو 2021، والعائلة تلتف حول مائدة الطعام، في أجواء عائلية دافئة، كما تفاجأت نادين "أمينة خليل" بخبر سعيد وهو طلب عميل ما منها أن تقوم بالتسجيل الصوتي لإعلان ما، وبدأت في مواصلة التدريبات بمفردها في المنزل.

وفي مشهد آخر، يسافر آدم ونادين مع أطفالهم في إجازة الصيف، ويتشاجر الزوجان بسبب طلب نادين العودة إلى القاهرة لتصوير إعلان، ليوافق آدم في الأخير ويبقى مع الاطفال حتى عودتها.

وتناول العمل مشهد من ضمن أحداثه الزوجان آدم ونادين يشاهدان على الإعلان التي أدت نادين التسجيل الصوتي له، وبعدها عرض أمامها مشهد للفنان الراحل سمير غانم من فيلم عالم عيال عيال، وتذكرا الزوجان الفنانين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، وأجريا حوار عن مدى افتقادهم لفنهما.

وقالت أمينة خليل: "الله يرحمها.. مقدرتش تعيش كتير بعد ما جوزها مات"، ليرد عليها محمد شاهين: "مش هيتعوضوا تاني.. غالباً هي ماتت ومتعرفش إن جوزها توفي قبلها"، فيما قالت أمينة: "ولو برضه.. أكيد قلبها كان حاسس.. الله يرحمهم".

مسلسل الهرشة السابعة من بطولة أمينة خليل، محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، محمد محمود، حنان سليمان، أحمد كمال، وعدد من الفنانين، ومن تأليف ورشة سرد مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي، وموسيقى تصويرية لخالد الكمار، وإنتاج شركة E prodution.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2