"بوليتيكو": تأجيل النظر فى قضية رشوة ترامب للممثلة الإباحية

"بوليتيكو": تأجيل النظر فى قضية رشوة ترامب للممثلة الإباحيةترامب

عرب وعالم29-3-2023 | 22:15

أفادت صحيفة "بوليتيكو" يوم الأربعاء نقلا عن مصادر مطلعة بأن هيئة المحلفين فى مانهاتن تعتزم تعليق النظر فى القضية المرفوعة ضد الرئيس الأمريكى السابق، دونالد ترامب لمدة شهر.
وأكدت الصحيفة أن "تطور الأحداث هذا فى عمل هيئة المحلفين مخطط له مسبقا، ولهذا السبب، قد يتم تقديم التهم ضد ترامب فى موعد ليس قبل نهاية أبريل، وقد يتغير جدول هيئة المحلفين".
وأشارت إلى أن أحد صلاحيات المدعى العام فى مانهاتن هو القدرة على تقديم طلب إلى هيئة المحلفين من أجل عقد اجتماع غير مجدول. وسيسمح هذا السيناريو بالاستمرار فى النظر فى قضية ترامب، متجاهلين بذلك التوقف المؤقت المخطط له.
يذكر أن التحقيقات تجرى مع ترامب فى قضية التزوير المحتمل للإقرارات المالية، والمتعلقة بالمزاعم حول دفع ممثلى ترامب مبلغ 130 ألف دولار لنجمة الأفلام الإباحية ستيفانى كليفورد (المعروفة باسمها المستعار ستورمى دانيالز) خلال حملته الانتخابية عام 2016 مقابل الصمت عن علاقة ترامب بها التى تعود لعام 2006.
وكان محامى ترامب السابق، مايكل كوهين، قد أدلى بإفاداته فى القضية، واعترف بتقديم المدفوعات المذكورة للنجمة الإباحية بأمر من ترامب. وحسب كوهين، فقد تم إخفاء المدفوعات من خلال تزوير الإقرارات المالية وتمريرها كأنها "أتعاب المحاماة".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2