محلية نجع حمادي تكثف من حملاتها على مغتصبي الشوارع ورفع جميع الاشغالات

محلية نجع حمادي تكثف من حملاتها على مغتصبي الشوارع ورفع جميع الاشغالاتمحلية نجع حمادي تكثف من حملاتها على مغتصبي الشوارع ورفع جميع الاشغالات

محافظات29-3-2023 | 23:09

تستمر الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي شمالي قنا ، في سن حملاتها الصباحية و المسائية لضبط الشارع النجعاوى ، بقيادة أشرف أنور رئيس المركز ، و نائبية ، وقسم الاشغالات ، والعلاقات العامة بالوحدة المحلية ، وذلك بالتنسيق مع شرطة المرافق ، لمواصلة المرور والمتابعة على الشوارع العامة والفرعية لاسيما فى المدينة .

حيث أسفرت تلك الحملات عن ضبط العديد من المخالفات وكان من ضمن نتائج هذه الحملات ، حدوث الانسيابية المرورية ، وعودة المظهر الجمالى لبعض شوارع المدينة والقرى .

وشدد رئيس محلية نجع حمادي ، على رؤساء القرى بتكثيف أعمال النظافة ، ورفع جميع تراكمات القمامة بالقرى ، و المدينة ، منوها إلي أن الحملات تنظم بصفة دورية ودائمة على مدار اليوم لرفع جميع أشكال التعديات من الباعة الجائلين الغير ملتزمين بالسوق المؤقت المخصص لهم .

يأتي تنفيذ تلك الحملات ، تنفيذاً لتوجيهات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا ، والذى أكد على تكثيف أعمال النظافة ورفع تجمعات القمامة بكافة المناطق وكذلك الاشغالات والتعديات بالشوارع الرئيسية والفرعية والقرى حفاظا على المنظر الجمالى والحضارى .

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2