مورينيو: مع رونالدو ليس هناك مستحيل

مورينيو: مع رونالدو ليس هناك مستحيلمورينيو: مع رونالدو ليس هناك مستحيل

* عاجل8-5-2018 | 22:04

وكالات

  "ليس هناك مستحيل أمام البرتغال في نهائيات كأس العالم لكرة القدم في روسيا في ظل وجود النجم كريستيانو رونالدو" هذا ما صرح به جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، وتناقلته وسائل الإعلام عن لسانه.

 وأضاف مورينيو فى تصريحاته لشبكة (إي.إس.بي.إن) الأمريكية أن البرتغال منتخب ممتع... دون كريستيانو ستكون المهمة مستحيلة ولكن بوجوده ليس هناك مستحيل.

وتقريبا قال مورينيو انفس الكلام أو شبيهه عن الأرجنتين التي تسعى بقيادة نجمها ليونيل ميسي للفوز بكأس العالم لكرة القدم للمرة الأولى منذ 1986 ، حيث قال البرتغالي مورينيو (55 عاما) الذي تولى من قبل تدريب فرق تشيلسي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني وإنترناسيونالي الإيطالي وبورتو البرتغالي إنه أعتقد أن المنتخب الأرجنتيني دون ليونيل ميسي لن يكون منافسا... ولكن به سيصبح أحد الفرق المرشحة للفوز باللقب.

ونوه مورينيو إلى أن منتخب البرازيل بطل العالم خمس مرات أحد أكثر المنتخبات المتأهلة لكأس العالم استقرارا، مضيفا أنه يعجبه جدا الهيكل الأساسي للمنتخب البرازيلي.. وكذلك طريقة لعبه وعقليته، قائلا: "هناك مزج بين الموهبة البرازيلية الفطرية والتوجه الجاد"

وجدير بالذكر أن رونالدو (33 عاما) مهاجم ريال مدريد، لعب دورا مهما في فوز بلاده ببطولة أوروبا عام 2016 في فرنسا وخاض مباريات مثيرة للإعجاب، وحصل على بطولات مع فريقه الإسباني مسجلا 42 هدفا في جميع المسابقات.

أضف تعليق